بثينة الرئيسي تيصف هدى حسين بـ الجوكر بسبب من شارع الهرم إلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
كيف انتصرت هدى حسين على حملة إيقاف مسلسل من شارع الهرم إلى؟
بثينة الرئيسي
جمهور بثينة الرئيسي غاضب من مزحة حسين المهدي: هل أهانها دون قصد؟

أبدت الفنانة الكويتية بثينة الرئيسي إعجابها بأداء أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى، خاصة الفنانة هدى حسين التي وصفتها بـ الجوكر والورقة الرابحة خلال موسم دراما رمضان 2022.

بثينة الرئيسي تشيد بـ هدى حسين

وعبرت بثينة الرئيسي عن إعجابها بمهارة وإتقان الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله والكويتية لولوة الملا للشخصيات اللاتي يقدمنها في العمل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأشارت إلى أن المشاهد التي تظهر فيها هدى حسين خلال مسلسل من شارع الهرم إلى، تعد الأكثر تميزاً وإبداعاً بالنسبة لها، واصفة إياها بـالمستفزة في أدائها لكل الفنانين لتقديم أداء مماثل لها.

ورفضت بثينة الرئيسي البوح باسم أقرب شخصية من بطلات العمل إلى قلبها خاصة أنها من مواليد برج الجوزاء وتحمل العديد من التناقضات الكبيرة والشخصيات التي تحملها كل واحدة منهن، وعلقت قائلة: "الكل.. أنا جوزاء مليون ألف شخصية.. فيني من هني شوي ومن هني شوي".

This browser does not support the video element.

وأكدت أن شخصية عبلة التي تؤديها الفنانة هدى حسين كانت أكثر من لامست قلبها ولفتت نظرها خاصة بسبب قدرة الأخيرة على اللعب في كثير من الأماكن وتقديم الكثير من الشخصيات، مشيرة إلى أنها في كل مشهد تتفوق عن المشهد السابق له.

وتابعت: "أكثر شخصية حسيتها في كل الأماكن، هي شخصية الأستاذة هدى حسين وهي تلوينها الرائع المختلف جداً، يستفز أي فنان فينا الصراحة، فنانة أسميها الجوكر عظيمة، فكل عمل أشوفه كأنها بعمل جديد، فهي شخصيتها أكثر شخصية مستفزة".

واتفق عدد كبير من المتابعين مع إشادة بثينة الرئيسي، بأداء هدى حسين في مسلسل من شارع الهرم إلي، وجاءت التعليقات: "هدى حسين ورائعة وبطلة وتعيشي معاها المشهد.. هدى حسين ملكة الشاشة الكويتية"، "هدى حسين بكل مكان تفوز"، "صادقة بثينة هدى حسين تمثيلها فنان"، و" صدوق أبدعت هالمرة هدى حسين"، و" فعلاً هي شاطرة وذكية".

مسلسل من شارع الهرم إلى

تصدر المسلسل الكويتي، من شارع الهرم إلى، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث "غوغل" وكذلك على منصات التواصل الاجتماعي، قبل عرضه بسبب الضجة التي أثارها بعد أن دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر هاشتاغ لوقف عرضه واتهمه البعض بـ الإساءة لسمعة سيدات مصر.

شاهدي أيضاً:  حملة في مصر لوقف عرض المسلسل الكويتي من شارع الهرم إلى

واستمر مسلسل من شارع الهرم إلي في إثارة الجدل بسبب مشاهده وحوارته الجريئة التي اعتبر البعض أنها لا تعبر عن المجتمع الكويتي

مسلسل من شارع الهرم إلى من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، ويعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022 على منصة شاهد الإلكترونية.