بثينة الرئيسي تُغير مظهرها بالكامل بعد أن قصت شعرها مرة أخرى

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
بثينة الرئيسي تطل بالشعر الأشقر لأول مرة وتعلق على تغير شكلها كلياً
بثينة الرئيسي تظهر لأول مرة بعد التجميل وهكذا تغير شكلها
بثينة الرئيسي تكشف عن أسباب تغير شكلها بعد الشهرة

نشرت بثينة الرئيسي النجمة العُمانية فيديو لها بإطلالة جديدة مختلفة تماماً عن مظهرها المعتاد حيث قامت بقص شعرها أمام الكاميرا وتحول مظهرها خلال ساعة واحدة بخاصة وأن هذا هو التغيير الثاني في شكل شعرها خلال وقت قصير مما تسبب في جدل كبير.

بثينة الرئيسي قبل وبعد

بثينة الرئيسي علقت على الفيديو وأكدت أنها حلمت بالتهور خلال عام 2021 لذلك قررت الحصول على تسريحة شعر كيرلي جديدة ومختلفة عن أسلوبها المعتاد وهو ما بدل ملامحها تماماً في حيث انقسمت آراء الجمهور حول هذه الإطلالة حيث أكد لها إنها إطلالة أنيقة تناسب ملامحها تماماً في حين اعتقد آخرون أن الشعر القصير في العموم لا يتناسب مع مظهرها بخاصة وأن الشعر الكيرلي غير ملامحها كثيراً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

وكانت بثينة الرئيسي قد تخلت عن شعرها الطويل مع نهاية شهر أغسطس 2019 للحصول على ستايل شعر كاريه ثم عادت وقصت شعرها مرة آخرى في نوفمبر 2020 ليكون أقصر بكثير ويبرز ملامح وجهها أما عن سبب هذه التغييرات الجذرية فأوضحت من قبل أن شعرت بالملل من الشعر الطويل لذلك قررت قص شعرها لذلك لم تشعر بالندم بعد هذا القرار على الرغم من النقد القاسي الذي تعرضت له.

من أغرب الإطلالات التي اعتمدت عليها بثينة الرئيسي كانت من خلال اعتماد الشعر الأشقر مما بدل ملامحها حتى أن البعض لم يتعرف عليها حتى أن البعض أكد أنها أصبحت تشبه الممثلة المصرية زينة في حين أكد البعض أن ملامحها مع الشعر الأشقر لم تتغير أبداً.

بثينة الرئيسي قبل الشهرة

على جانب آخر قد صرحت أنها لم تُجري أي عملية تجميل لأن والدتها كانت ترفض الفكرة تماماً بخاصة وأنها رغبت دوماً في التخلص من الوحمة السوداء على رقبتها بجانب أن لديها مشكلة في الأنف لكنها تراجعت وشعرت بالخوف من تغير ملامحها بالكامل.

لكن بثينة الرئيسي تغيرت ملامحها بدرجة كبيرة بعد خسارة الوزن وأنكرت تماماً إجراء أي عملية تجميل وأضافت أن تغير مظهرها يعود إلى التقدم بالعمر ونضوج ملامحها بدرجة كبيرة وأكدت على هذا بالظهور في الكثير من الأعمال الدرامية بدون مكياج أو مع مكياج قليل حتى أن المخرجين يفضلوا العمل معها بسبب ملامحها الطبيعية.