بجايم أطفال مريحة وعملية للبنات والأولاد من أمازون

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021

تولي الأمهات اهتماماً كبيراً بأدق التفاصيل عندما يتعلق الأمر بأطفالهن، فعلى سبيل المثال عند شراء بيجامات اطفال يجب أن تكون مصنوعة من القطن الخالص الآمن على بشرة الأطفال، كما تفضل الأمهات شراء بيجامات نوم ذات الرسوم الظريفة والمفعمة بالألوان والتي سيحبها الأطفال. إن كنتِ تبحثين عن بجايم اطفال السعودية ننصحك بالاطلاع على الخيارات المتاحة على موقع أمازون السعودية، واختارنا لكِ مجموعة من الخيارات ذات الرسوم المميزة والجودة العالية.

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع amazon.sa

بجايم اطفال السعودية من موقع أمازون 

إليكم هذه الخيار المميزة من بيجامات اطفال سعودية المتاحة على موقع أمازون:

طقم بيجامات للبنات والأولاد من اتش هايبوبي 

للباحثين عن بجايم اطفال بنات وأولاد إليكم هذه البيجامة من اتش هوبي، "الأكثر مبيعاً على موقع أمازون"، فهي بسعر معقول للغاية ومصنوعة من القطن بنسبة  100% أي أنها جيدة التهوية وصديقة للبشرة ولا تسبب ضررًا على بشرة الطفل، ومتوفرة للأطفال من عمر سنة حتى 6 سنوات كما أنها متاحة بأشكال متنوعة.


اشتريه الآن من أمازون بسعر 32.99  ريال سعودي

طقم بيجاما من قطعتين للأولاد 

احصلي على هذا الطقم من بجايم نوم للأولاد والمكون من بيجامتين شورت وتي شيرت كم قصير، وقماشتها من القطن 100% ما يساعد في التغلب على الحرارة وامتصاص العرق ويسمح للجلد بالتنفس بشكل طبيعي، وتعتبر هي الأخرى من البيجايم الأكثر مبيعاً على موقع أمازون، ومتاحة من عمر سنة حتى 4 سنوات.


اشتريه الآن من أمازون بسعر 34.99  ريال سعودي

بيجامة أكمام طويلة للبنات من القطن العضوي 

إن كنت تبحثين عن بيجامات بنات من القطن العضوي، احصلي على هذه البيجامة وهي من خيارات بجايم بنات على موقع أمازون وتتبع العلامة التجارية هيلثي التي تشتهر بتصنيع أجود بجايم الأطفال. تتوفر هذه البيجامة المصنوعة من القماش العضوي بأشكال متنوعة، وهي متاحة للأطفال من عمر سنتين حتى 5 سنوات.

اشتريه الآن من أمازون بسعر 132.56 - 167.93  ريال سعودي

بيجاما كم طويل وقميص مع أزرار للبنات 

لن تقاومي منظر طفلتك الظريف بهذه البيجاما ذات التصميم الكلاسيكي والتي تتوفر بأربع ألوان وأجملها البجاما التي تحمل صورة فراولة، وهي مصنوعة من القطن 100% وتتوفر من قياس سنة حتى 6 سنوات.

اشتريه الآن من أمازون بسعر 111.48  ريال سعودي

طقم بيجاما للأولاد من 4 قطع 

توفر ماركة جيربر تشكيلة من بيجامات الأولاد المميزة والمصنوعة 100% من القطن، ويمكنك الحصول على هذا الطقم المكون من بيجامتين وهي متاحة بأشكال ورسومات مختلفة، وتتوفر من عمر سنة حتى 3 سنوات.

اشتريه الآن من أمازون بسعر 69.09 - 80.72 ريال سعودي 
 
إن كنت تنوي التسوق من أمازون تنسَ الاطلاع على دليل الشراء من موقع أمازون حيث أفضل المنتجات وبأقل الأسعار، وللمزيد من المواضيع المشابهة يمكنكم زيارة متجر ليالينا حيث نستعرض لكم مواضيع متنوعة لأبرز القطع من متاجر ومواقع شراء معروفة.