بدرية طلبة توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز بسبب أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية
فيفي عبده توجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز والعوضي
بدرية طلبة تكشف كواليس صلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وجهت الفنانة بدرية طلبة رسالة دعم إلى صديقتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد اندلاع أزمة بينها وبين شقيقها بالأمس، وكشفها عن تواجدها داخل المستشفى لتعرضها لأزمة صحية بجانب الأنباء التي ترددت عن خلافات بينها وبين زوجها أحمد العوضي.

بدرية طلبة تدعم ياسمين عبد العزيز

وعلقت بدرية طلبة على منشور ياسمين عبد العزيز عبر تطبيق إنستغرام والذي نشرت فيه صورة لدعاء جاء نصه: "اللهم أنني صبرت كما أمرتني، فعوضني كما وعدتني".

وردت بدرية طلبة قائلة: "كل خير يا قلبي، معلش هو النجاح لازم يبقي وراه حاجة"، معتبرة أن البعض ينظر إلى نجاح ياسمين عبد العزيز ويترصدها.

وتابعت: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحسد ويحقد ويستكتر عليكى سعادتك ونجاحك، ربنا يبعد عنك العين والأذى، أي حاجة تهون إلا صحتك ".

ودعت بدرية طلبة لـ ياسمين عبد العزيز بالشفاء والتعافي سريعاً قائلة: "ربنا يعافيكى من أى تعب ويعوض صبرك خير ويفك كربك وترجعلك ضحكتك يا بنت قلبي وروحي".

ولم تكن بدرية طلبة فقط من حرصت على تدعيم ياسمين عبد العزيز، فنشرت الفنانة هدى الأتربي صورة لها جمعتها بها من خلال خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام.

ولم تعلق هدى الأتربي على الصورة واكتفت بوضع إيموجي قلب دليلاً على وقوفها بجانبها في أزمتها الصحية التي تمر بها أثناء تواجدها حالياً في مستشفى بسويسرا.

تفاصيل حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

وكشفت لميس الحديدي عن تطورات حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، مشيرة إلى أن الصورة التي نشرتها الأخيرة كانت من داخل أحد المستشفيات في سويسرا، والتي تتواجد فيها حاليا لإجراء عملية تابعة للعملية الأولى التي خضعت لها منذ أشهر.

وعلقت لميس الحديدي، رافضة الكشف عن المزيد من التفاصيل حول حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، قائلة: "معنديش معلومة أكتر من كده وأتمنى لها الشفاء".

وتابعت: "كل اللي يهمني صحة ياسمين عبد العزيز وأتمنى عودتها سالمة وترجعلنا فريش زي طبعها".

يذكر أن الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها اندلع مجدداً بسبب تعليق له على صورة لها داخل المستشفى، إلا أن ردها جاء صادماً قائلة: "إتوكس أنت يا اللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

التعليق انتشر كالنار في الهشيم سريعاً ووصل إلى شقيقها، وبدورها حذفت ياسمين الرد بعد دقائق من نشره إلا أنه تسبب في رده عليها من جديد وسط التكهنات المنتشرة حول انفصالها عن زوجها أحمد العوضي، إلا أنه رد يؤكد أنها خلافات زوجية ليس انفصالاً، ويؤكد على حبه لزوجته، وقال العوضي نصاً:" أنا صمتي كان عشان ده خلافاً بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين … وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف … لأنها بتتصرف بتلقائية علي طبيعتها بعيدا عن النجومية … فمنعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك واللي بينك وبينك أكبر بكثير من أي خلاف أو كلام فاضي.