برنامج "طبتم" هدية قيّمة تقدمها بوبا العربية

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالصورة: الهدية القيمية التي تلقتها أحلام..
هدية قيمة لأندونيسية تحفظ القرأن... ما هي؟
صورة الهدية القيمة التي تلقتها سلمى رشيد

تحرص شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية، على تعزيز مكانتها الرائدة في مجال التأمين الصحي وإصدار برامج جديدة تهدف إلى توفير رعاية صحية متميّزة ومتكاملة لأعضائها.

فأطلقت بوبا العربية رسمياً ولأول مرة برنامج "طبتم" الذي يوفر مجموعة من الخدمات المتميزة والغير مسبوقة لمختلف الحالات المرضية، حيث أنّه يُتيح التواصل مع بوبا للحصول على أجوبة لاستفسارات صحية مجاناً وبدون أي رسوم إضافية.

كما وفرت بوبا العربية أكثر من 160 طبيباً وطبيبة لدعم البرنامج ,وتقديم النصائح والتوجيهات لمختلف الحالات الصحية التي تشمل: رعاية الحمل والأمومة، ورعاية الطفل، ورعاية الأمراض المزمنة، ورعاية المسنين، ورعاية مرضى السرطان، والاستشارات الدولية.

 بالإضافة إلى خدمة "طبيب بوبا" التي تتيح للأعضاء ولكافة أفراد المجتمع التواصل مع طبيب مختص من أطبائها على مدار 24 ساعة خلال كل أيام الأسبوع، بالاتصال على الرقم المجاني (٤٠٤٠ ٤٤٠ ٨٠٠) أو بالدردشة مع الطبيب عبر الموقع الإلكتروني.

ويأتي برنامج "طبتم" تأكيداً للجهود البارزة التي تبذلها بوبا العربية للارتقاء بمستوى خدمات التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية؛ انطلاقاً من حرص الشركة الدائم على تقديم برامج تأمين صحي فريدة ومبتكرة توفر حياة أكثر صحة وأكثر سعادة.

 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.