بسمة بوسيل تثير التكهنات بخلاف عائلي بسبب جملة غامضة عن الناس الخاينة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
تكهنات حول انفصال تامر حسني وهكذا ردت بسمة بوسيل
بسمة بوسيل تثير جدل انفصالها عن تامر حسني: حذفت صورهما ورسائل غامضة
يحيى صويص ينفي علاقته بخلاف تامر حسني وبسمة بوسيل

يبدو أن علاقة الفنان تامر حسني بزوجته المغربية بسمة بوسيل في طريقها لأزمة جديدة، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة تؤكد أن تامر على علاقة بفتاة جديدة تدعى يارا ظهرت برفقته مؤخرا في أحد الأفراح.

بسمة بوسيل تثير الجدل بحديثها عن الخيانة

وأثارت بسمة بوسيل الجدل وزادات من التكهنات حول الخلاف بينها وبين زوجها تامر حسني خصوصا بعد الشائعات الأخيرة عند كتابتها لمنشور جديد تطلب فيه الله أن يخلصها من "الخونة" المتواجدين في حياتها، مع تأكيدها أنها عاشت حياة صعبة على حسب قولها.

بداية أزمة بسمة بوسيل وتكهنات حول خلافها مع زوجها

القصة بدأت عندما كتبت بسمة بوسيل عبارة غريبة عبر خاصية القصص المصورة على موقع "انستجرام" حيث قالت : "ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير" .

لم يمر وقت طويل حتى قامت بسمة بحذف المنشور وذلك بعد أن قام عدد من متابعيها وأصدقائها بتداوله ، ولكن الغريب أنها عادت ونشرت صورة من حساب يحمل اسم محبيها، وكتب فيها: اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب.

هدوء العلاقة بين بسمة بوسيل وتامر حسني

يشار إلى أن احتفل بسمة بوسيل بعيد ميلاد تامر حسني على المسرح وظهرت وبصحبتها تورتة كبيرة للاحتفال بعيد ميلاده الـ44، الذي كان في 16 أغسطس الماضي.

وطلب حسني من زوجته أن تغني له قائلاً لها مازحاً:"هارياني غنا في البيت" فقدمت أغنية "كل سنة وأنت طيب"، وسط تصفيق حار من قبل الجماهير وشاركته الرقص وقبلا بعضهما وسط احتفال الجمهور بهما.

وهذه هي المرة الثانية التي تحتفل فيها بسمة بوسيل بعيد ميلاد زوجها تامر حسني، إذ فاجأته في بداية أغسطس بحفل نظمته بالتعاون مع الفنانة بشرى حفل مفاجئ لتامر حسني، والذي نشر مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام والذي أقيم في الساحل الشمالي.

ويأتت ذلك بعد هدوء العلاقة بين تامر وبسمة بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، وذلك بعد مرور عام تقريبًا على الأزمة التي نشبت بينهما بعدما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني واستعدادها لترتيب إجراءات الطلاق رسميا.

في ذلك الوقت قيل أن خلافات تامر وبسمة سببها صوره مع المعجبات، تلك كانت الرواية الأولى أما الرواية الثانية فكانت حول وجود قصة حب جديدة في حياة تامر وستكلل بالزواج .

وانتهت الأزمة خلال أيام عندما وجه تامر رسالة اعتذار وعتاب لبسمة عبر انستجرام مطالبًا إياها بالحفاظ على حياتهما الأسرية.