بعد أن وصفتها دينا بالشريرة وخرابة البيوت: من هي الفنانة فيدرا؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
الخراب
من هي الفنانة التي وصفتها أحلام بـماسة مصر وكيف ردت الأخيرة على هذا الوصف؟
دينا الشربيني تكشف مفاجأة عن أغنية برج الحوت وهكذا وصفت عمرو دياب

بعد الهجوم العنيف الذي شنته الراقصة دينا على الفنانة فيدرا، على خلفية زواجهما من المخرج الراحل سامح الباجوري، تصدرت الفنانة الشهيرة محركات البحث، خاصة بعد ردها على الراقصة المصرية.. فمن هي فيدرا التي أشعلت منصات التواصل خلال الساعات الماضية؟

فيدرا 

فخلال الساعات الماضية، فجرت الفنانة دينا مفاجأة بتعليقها على الفنانة فيدرا بعد أن قالت إنها لا تحبها ووصفتها بـ "الشريرة"، بعد أن عرض عليها الإعلامي عمرو الليثي صورة لها.

وعلقت دينا: "مبطقهاش أنت جايبلي صورتها علشان أقول كدة، ست شريرة وسودا ومش لطيفة، مفيش حاجة بينا اساسًا أنا معرفهاش بس هي شريرة، هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة وأنا اتجوزته بعد ما أطلقت منه بعشر سنين وقررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا"

واختتمت كلامها عن فيدرا قائلة "هي ست شريرة فانا بكرهه ومش مضطرة أجامل".

من هي فيدرا؟

ولدت فيدرا في الكويت عام ألف وتسعمئة وثلاثة وسبعين. وتوفي والدها وهي في عمر خمس سنوات بسبب حادث سير. 

درست في المدارس البريطانية بالكويت. واستكملت دراستها في بريطانيا ثم غادرت لأمريكا لدراسة تصميم الأزياء والإخراج. واستمرت فترة دراستها هناك لأربع سنوات. وبعد انتهاء دراستها جاءت لمصر واستقرت فيها مع والدتها. 

بدأت فيدرا حياتها العملية كموديل ومصممة أزياء في العلامة التجارية الشهيرة شانيل. أما مواهبها الفنية فهي متعددة فاستطاعت العمل كممثلة ومخرجة وكاتبة ومهندسة ديكور. 

الظهور الأول لفيدرا على التلفزيون كان من خلال كليب أغنية سكة العاشقين لمصطفى قمر. ثم شاركت كاظم الساهر في كليب استعجلت الرحيل. 

شاركت فيدرا في عدد من الأعمال الفنية المميزة. ففي السينما قدمت أرض الخوف وبركان الغضب. وفي الدراما ظهرت في حارة اليهود ولأعلى سعر إلى جانب الفنانة نيللي كريم وأحمد فهمي وزينة، كما شاركت فيدرا في عدد من المسلسلات التليفزيونية من بينها مسلسلات خاص جدا وبين عالمين وأريد رجلا، وغيرها. 

كما شاركت فيدرا في مسلل عفاريت السيالة إلى جانب نخبة من النجوم على رأسهم الفنانة عبلة كامل والنجم أحمد الفيشاوي، وقدمت في هذا المسلسل دور شقيقة "ميخا" أو مغاوري الذي جسده أحمد الفيشاوي، وحازت على إعجاب الجماهير بدورها.

زواج فيدرا من سامح الباجوري

تزوجت فيدرا من المخرج سامح الباجوري في بداية حياتها وكان عمرها وقتها سبعة عشر عاماً تقريبا. وكررت تجربة الزواج مرة أخرى من المخرج هادي الباجوري، لكن زواجهما لم يستمر طويلا. 

فيدرا أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بسبب تصريحات دينا الراقصة. فأعلنت في آخر ظهور إعلامي لها  بكل صراحة عن كرهها للفنانة فيدرا بسبب الشر الذي بداخلها.

وقالت إنه لا يوجد أي علاقة بينهما تستدعي هذا الكره. لكن دينا كانت قد تزوجت سامح الباجوري بعد عشر سنوات من انفصالها عنه. وفوجئت خلال فترة زواجهما أنها تقترب من والدة الباجوري لتحرضها عليها وأصبحت علاقتهما سيئة. 

وفي المقابل تلتزم الفنانة فيدرا الصمت، حتى الآن، فلم يخرج عنها أي رد على تصريحات دينا، وسط حالة من التساؤلات بين المتابعين حول طبيعة علاقتهما خلال فترة الزواج من سامح الباجوري، وهل سبب كره دينا الشديد لفيدرا هو فقط ما قالت عنه بأن فيدرا كانت تقوم بشحن والدة هادي الباجوري ضدها.