بعد أنباء ارتباطه بـ جيجي حديد: ليوناردو دي كابريو مع ممثلة صاعدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
حقيقة ارتباط ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد
جيجي حديد وليوناردو دي كابريو يجتمعان في حفل خاص رغم أنباء انفصالهما
ليوناردو دي كابريو

أثار النجم العالمي ليوناردو دي كابريو حالة من الجدل بعد أن ظهر بصحبة ممثلة صاعدة تدعى فيكتوريا لاما، وسط تكهنات بعلاقة عاطفية تجمعهما رغم فارق السن بينهما الذي يبلغ 25 عاماً.

ليوناردو دي كابريو يثير جدل بعلاقة مع ممثلة صاعدة

ووفقاً لتقرير لصحيفة ميرو البريطانية، فإن فيكتوريا لاما ولدت في عام 1999، أي بعد عامين من حصول دي كابريو على دوره في فيلم "تيتانيك" وهو الدور الأهم والرئيس في مسيرته الفنية.

وتداولت الصحف صورة لـ ليوناردو دي كابريو وهو يركب السيارة مع فيكتوريا بعد أن غادرا مطعماً راقيًا في منطقة هوليوود بشكل منفصل، وشوهد الثنائي وهما يضحكان ويمزحان.

وحاول ليوناردو دي كابريو التخفي من عدسات المصورين بإخفاء وجهه بقبعة بيسبول وارتداء قميص أسود وسترة سوداء إلا أن بعضهم نجح في التقاط صورة له في السيارة بالفعل.

وأبدى البعض تعجبه من تواجد ليوناردو مع فتاة جديدة بعد فترة قصيرة من الأنباء عن علاقته بعارضة الأزياء جيجي حديد، وهل كان الأمر مجرد شائعات أم أنه تخلى عنها من أجل فيكتوريا لاما

يذكر أن ليوناردو دي كابريو دخل في علاقة عاطفية مع العديد من النساء وعارضات الأزياء كان من بينهم عارضة الأزياء كاميلا مورني، البالغة من العمر 25 عاماً،واستمرت علاقتهما 4 سنوات إلا أنهما انفصلا هذا العام.

ولاحقًا، ارتبط اسمه بالعارضة الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، 27 عامًا، عقب انفصالها عن النجم زين مالك.

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

ونقلت وسائل إعلام أمريكية في بعض التقارير تصريحات بعض أصدقاء ليوناردو دي كابريو، حول علاقته الرومانسية بـ جيجي حديد، موضحاً أنه لا يريد أن تصبح علاقتهما مجرد استعراض.

ولفت ليوناردو دي كابريو في حديثه مع أصدقائه إلى رغبته في اتخاذ القرارات بهدوء في تلك العلاقة وأن تأخذ الأمور وقتها الكافي لأنه يبحث عن الاستقرار.

وأكد نجم هوليوود إلى أنه كان يبحث عن مقابلة شخص لديه نفس وجهات نظره في الحياة، مشيرة إلى أنه يشعر أن جيجي حديد ناضجة بالنسبة لسنها.

وكان مصدر مقرب من عارضة الأزياء كشف في أكتوبر الماضي أنها ممتنة لوجود ليوناردو دي كابريو في حياتها خلال هذا الوقت مؤكداً أن العلاقة تسير على ما يُرام حتى الآن