بعد الهجوم عليه: إيهاب توفيق يكشف بتأثر سبب غنائه بعد وفاة والده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2020
مقالات ذات صلة
وفاة والدة إيهاب توفيق بعد صراع مع المرض
إيهاب توفيق يتعرض لانتقادات في أول ظهور له بعد وفاة والده
بعد الهجوم عليه: سعد لمجرد يخرج عن صمته بشأن إلغاء حفله الغنائي في مصر

رد الفنان إيهاب توفيق على الهجوم الذي طاله بعد إحيائه حفل بعد وفاة والده بأسبوعين، إلى جانب إصداره أغنية جديدة في عيد الأم، وذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي.


وفاة والد إيهاب توفيق

رفض إيهاب توفيق الهجوم الذي انهال عليه بعد عودته للغناء مجدداً بعد وفاة والده، مستنكراً ما حدث بتأكيده أن الأمر ليس مزايدة فحبه لأبيه لا يمكن أن يتم تقليله، فالجميع يعلم مدى ارتباطه بوالديه خاصة وأنه وحيدهما.

وأضاف إيهاب توفيق أن الحفل الذي أحياه بعد وفاة والده بأسبوعين وعرضه للانتقادات، كان يرغب في إلغائه ولكن هذا الأمر كان سيضر منظمو الحفل بشدة، لهذا التزم بالغناء مثلما كان متفق عليه بالعقود، ولكنه رفض باقي الحفلات التي عرضت عليه، مستنكراً تدخل الناس في هذه الخصوصيات.

This browser does not support the video element.


وتابع إيهاب توفيق حديثه بأنه كان مرتبط بوالده جداً، وقبل وفاته أحضر له الراحل تورتة وغنى له واحتفلا سوياً بعيد ميلاده، فهو مات راضي عنه وهذا ما يسعده.

عيد الأم

وعن أغنية عيد الأم التي أصدرها، اعتذر إيهاب توفيق للجمهور الذي سوف يشعر بالحزن الشديد من جراء الكلمات، التي سوف تؤلم بالتأكيد كل من فقد والديه.


يذكر أن إيهاب توفيق فقد والده في حريق هائل نشب في فيلته في مدينة نصر بسبب المدفأة، صعب السيطرة على النار ورحل أبيه من جراء هذا الحادث الموجع.