علي جابر يرد بقوة بعد تسريب الأجور الضخمة للجنة تحكيم عرب غوت تالنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2017
مقالات ذات صلة
زوبعة بعد تسريب خبر صادم عن عرب غوت تالنت وعلي جابر يرد بقوة
هذا هو الشكل النهائي للجنة تحكيم عرب غوت تالنت بعد خبر انسحاب نجوى كرم
حيرة كبيرة للجنة تحكيم عرب غوت تالنت ونجوى كرم تحسم النتيجة

مع اقتراب انتهاء الموسم الخامس من برنامج عرب غوت تالنت Arabs Got Talent، نشرت بعض التقارير الصحفية تفاصيل أجور لجنة تحكيم البرنامج، ليصدم الجمهور من الأرقام الخيالية!

شاهدي أيضاً: علي جابر ينفذ تحدي "الماء والملح" ورد فعل مفاجئ لأحمد حلمي على الأمر

 ومن جانبه علق العميد علي جابر مدير عام قنوات MBC على ما تم تداوله من أرقام ضخمة عن أجور حكام عرب غوت تالنت، مؤكداً أن كل ما كتب غير صحيح بالمرة.

وأضاف علي جابر خلال حواره الإذاعي في برنامج "بصراحة" أن الأرقام التي قيل إنها أجور كلها مفبركة ومغلوطة، مشيرة إلى أن مجموعة MBC شركة تجارية، وتهتم بكافة البرامج التي تقوم بإنتاجها، ففي نهاية الأمر النجاح التجاري هو الأمر الأهم، ولو تم دفع كل هذه الأموال كأجور فمعني هذا أنه لا يوجد أي نجاح تجاري للبرنامج.

وكانت أخبار قد تسربت بشأن أجور حكام عرب غوت تالنت، فقيل أن الفنان أحمد حلمي حصل على مليون و47 ألف دولار، بينما حصلت نجوى كرم على مليون و200 ألف دولار، بينما علي جابر حصل على 900 ألف دولار.

وفي سياق آخر، نفى علي جابر كافة الشائعات التي طالت برنامج عرب غوت تالنت في الفترة الأخيرة، والتي تفيد أن الموسم الخامس والذي يعرض حالياً هو الموسم الأخير.

علي جابر نفى الشائعة السابقة عبر حساباته على مواقع التواصل، مؤكداً على أن الموسم السادس سيتم الإعداد له مباشرة، بعد انتهاء الموسم الخامس.