بعد رسالة التهديد: أنجيلا بشارة تلمح لأزمة جديدة مع وائل كفوري

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
مقالات ذات صلة
أول تعليق من أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري على الحادث الذي تعرض له
أول صورة تجمع وائل كفوري وزوجته أنجيلا بشارة بعد 8 سنوات من زفافهما
إنجيلا بشارة تكشف سبب طلاقها من وائل كفوري ورأيها في المُساكنة

من جديد أثارت أنجيلا بشارة التكهنات حول أزماتها مع الفنان اللبناني وائل كفوري بعد أن كشفت قبل سنوات على الأزمات التي تلت وقوع الانفصال بينهما والتي تتعلق بأبنائها والنفقة التي تخوض من أجلها معارك قضائية.

أنجيلا بشارة تلمح لأزمة جديدة مع وائل كفوري

ونشرت أنجيلا بشارة ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام كتبت فيها: "إن للصبر حدود"، دون أن تكشف عن تفاصيل ما تقصد وهو ما دفع الجمهور إلى التكهن بأزمات جديدة أو التوتر في علاقتها مع طليقها وائل كفوري، خاصة أنها تعود من فترة لأخرى للحديث عن موضوع النفقة الذي تحصل عليه.

الرسالة الغامضة التي وجهتها أنجيلا بشارة لم تكن الأولى خلال الفترة الأخيرة، خاصة أنها قبل ما يقل عن شهر واحد كتبت عدد من الرسائل عبر ستوري إنستغرام وكانت مقتضبة للغاية تحمل بعضها كلمة واحدة، وعلقت في ستوري متتالية قائلة: "المشكلة، إذا حكيت رح تكون نهايتك، يكت كتير، بس المنيح ما بين معك".

الجمهور اعتبر أن تلك رسالة تهديد صريحة أعادت بها الحديث عن أزمتها مع وائل كفوري حول الحضانة والنفقة، بعد أن كشفت بعض من تفاصيلها من قبل قائلة: "عندما تمضي الأم حياتها وهي تربي أطفالها، تمنحهم العاطفة، الأمان وتساعدهم على بناء مستقبل يليق بهم، كيف يمكنها أن تحميهم من شياطين نظامنا الفاسد؟ إذا كانت الأم تبذل وقتها وطاقتها من أجل الحفاظ على أولادها، من يحميها؟ قولوا لي.. الأطفال ليسو بيادق يمكن استخدامها في الهجمات. ضع أسلحتك جانباً، كن لطيفاً، كن متعاطفاً. الصغار يشاهدون".

أزمة أنجيلا بشارة ووائل كفوري

يذكر أن أنجيلا بشارة كشفت عن أزمتها في أغسطس 2021 بعد أن تحدثت عن ما وصفته بمشوار الذل والتعب للحصول على النفقة الشهرية التي تبلغ 350 دولاراً أمريكياً لصالح ابنتيها من وائل كفوري، فضلاً عن التحدث من فترة لأخرى عن الأمر منتقدة الإجراءات في القانون بالنسبة للمرأة المطلقة من أجل الحصول على حقوقها وحقوق أبنائها.

وقالت بعد أن نشرت صورة لبناية معلقة عليها: "هذه البناية اسمها المالية... اليوم رح أحكي عن الأم المطلقة مدنياً وطريقة استلام نفقة الأولاد... أنا شخصياً بسميه مشوار الذل".

وروت تفاصيل المعاناة التي تخوضها شهرياً قائلة: "بتنزل الأم على المحكمة المدنية قبل الساعة 12 طبعاً بتصفّ سيارتها بالموقف إذا كان حظها حلو وفي مكان أو بدها تمشي كثير لتوصل. بتفوت عالمحكمة وبتنزل لتاخد وصل النفقة بالزحمة وبترجع بتروح عالمالية بتقدّم الوصل وبتنتظر أقل شي نصف ساعة لانتهاء المعاملة وبترجع بتاخد وصل تاني وبتروح على شباك الاستلام وبتنتظر كمان لتحصل عليه".

يذكر أن وائل كفوري وإنجيلا بشارة تزوجا في يناير 2011، إلا أن الانفصال وقع رسمياً قبل 4 سنوات، قبل أن تكشف الأخيرة تعرضها للعنف من قبل الفنان اللبناني خلال فترة زواجهما والتواصل إلى الطلاق في النهاية.

ومن جهته، تحدث وائل كفوري من قبل عن الزواج من حب عمره الذي انفصل عنها قبل 19 عاماً، ولكن دون التطرق إلى مزيد من التفاصيل وذلك في لقاء إعلامي له قائلا ً إن تلك القصة انتهت قبل أن تولد، معلقاً: "عرفت الحب مرة واحدة فقط".