بعد طلاقهما.. هل تعود حياة هريثيك روشان مع زوجته إلى مجاريها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
أول ظهور لحبيبة هريثيك روشان
هذا ما سيفعله هريثيك روشان في عينيه!!
هريثيك روشان يتصدر الصحافة الهندية لشهر يناير!

مؤخراً، نشرت صحف فنية عدداً من الصور للممثل "هريثيك روشان" الشهير بالإمبراطور أثناء احتفاله بعيد ميلاده الـ43 برفقة عائلته وزوجته السابقة مصممة الديكورات "سوزان خان" ومجموعة كبيرة من الأصدقاء.

في رحلة مع عائلته على الشاطىء في دبي

ورغم أن قصة طلاق  هريثيك روشان من زوجته سوزان خان تشوبها الكثير من الغموض، حيث ترددت الكثير من الأقاويل عنهما وما إذا كان السبب غيرة أم لا، لكن الواضح للجميع أن أحد الأفلام كان السبب وراء انفصال الزوجين.

جاء انفصال هريثيك روشان عن زوجته صدمة للجميع، وهو نفسه علق عليه منذ فترة قائلاً "سوزان قررت الانفصال عني بعد علاقة وزواج دام 17 سنة كاملة"، ومن هذا التصريح استنتج الجميع أن سوزان هي السبب.

في عام 2001، تم ربط هريثيك روشان بعلاقة مع كارينا كابور لكن العائلة نفت الأمر تماماً، لكن الغريب أن الاثنين لم يعملا معا في أي فيلم لاحقاً.

وبحسب المتداول، فإن في عام 2010، كانت الصدمة الكبيرة لسوزان عندما دخلت النجمة "باربرا موري" إلى حياة زوجها من خلال فيلمKites، حيث اتضح للجميع أن هناك كيمياء قوية بدأت تنشأ بين الاتنين، ما جعل سوزان تشعر بالغيرة وانتقلت فعلياً من منزل روشان إلى فندق، وعادت إلى المنزل مجدداً بعد رحيل "باربرا" إلى المكسيك.

فبعد حفل عيد ميلاد  هريثيك روشان وحضور طليقته إلى هذا الحفل، وقضاء العطل مع بعضهما البعض هل تعود الأمور إلى مجاريها ويعودان كزوجين مجدداً؟