بعد عودتها: صادق صباح يعلن استئناف تصوير مسلسل أسود فاتح لهيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
روجينا تنشر صور من كواليس الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسل أسود فاتح
مسلسل أسود فاتح يخرج من سباق مسلسلات رمضان 2020
هيفاء وهبي ورانيا منصور ترند على التواصل الاجتماعي بسب مسلسل أسود فاتح

أعلن المنتج صادق صباح استئناف تصوير مسلسل أسود فاتح، بعد عودة بطلته هيفاء وهبي إلى لبنان من مصر.

وقال صباح في تغريدة نشرها في حسابه الشخصي: "عودة تصوير مسلسل أسود فاتح بطولة نجمتنا هيفاء وهبي بعد عودتها من مصر بخير. أتمنى التوفيق لكل فريق العمل وكل الأبطال الوافدين من مصر على أمل أن يبصر العمل النور قريباً بقيادة المخرج المتميز.

 مسلسل أسود فاتح

مسلسل أسود فاتح أحد المسلسلات التي أجبرها فيروس كورونا على الخروج من سباق الدراما الرمضاني لهذا العام، ليتوقف تصويره وقتها.

هيفاء وهبي 

يذكر أن  هيفاء وهبي،  تعيش أزمة كبيرة بعد تصاعد الخلاف بينها وبين مدير أعمالها السابق، محمد وزيري، ليتقدم الأخير ببلاغ ضدها متهمها بالتشهير، وتطالب الفنانة اللبنانية بوقف عرض فيلم أشباح أوروبا بسبب عدم حصولها على أجرها.

وقال سهاد محمد، محامي محمد وزيري، إنه سيتقدم ببلاغ لمحاولة التشهير بسمعة موكله، نافياً عدم حصول هيفاء وهبي على أجرها عن فيلم أشباح أوروبا، الذي أنتجه موكله.

وقال محامي وزيري: "كل من عمل في فيلم أشباح أوروبا حصل على أجره كاملاً بما فيهم هيفاء وهبي، حصلت على أجر مليون جنيه نظير مشاركتها في الفيلم، والذي تم تصويره قبل بدء أزمتهما معاً".

كانت هيفاء وهبي هاجمت مدير أعمالها، وحررت محضرا ضده من خلال المحامي الخاص بها المستشار القانوني ياسر قنطوش.

وحررت هيفاء وهبي محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أ.عمالها السابق محمد وزيري.

وتضمن البلاغ المقدم من محامي هيفاء وهبي، اتهام مدير أعمالها السابق بالحصول على مبلغ 63 مليون جنيه، دون وجه حق من ممتلكاتها، بعدما أصدرت له توكيل عام.