بعد منع التصوير.. صور وتفاصيل من جنازة نادية لطفي السرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 فبراير 2020
مقالات ذات صلة
نادية لطفي
صور حفيدة نادية لطفي ..هل تشبهها؟
القديرة نادية لطفي تمر بحالة صحية حرجة.. تعرفوا على التفاصيل

أقيمت منذ قليل جنازة نادية لطفي بشكل سري داخل مسجد مستشفى القوات المسلحة في منطقة المعادي بعد منع تصويرها، حيث تم نقل الجثمان فور انتهاء صلاة الجنازة إلى مدافن العائلة في مدينة 6 أكتوبر لاستكمال مراسم دفنها بهدوء وبعيداً عن أعين الكاميرات.

وقد نفذ المهندس أحمد البشارى وصية والدته الفنانة الراحلة نادية لطفى بدفنها بمقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر، وبجوار مدفن الفنانة الراحلة ماجدة، حيث أصر على منع الصحفيين والمصوريين من تغطية جنازة الفنانة نادية لطفي.

وحضر صلاة الجنازة عدد كبير من المشاهير من بينهم ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وبوسى شلبى وغادة نافع، والدكتور خالد عبد الجليل، وفيفى عيده، وعبد العزيز مخيون، ومجدى أحمد على وسمير صبرى ومحمد أبو داوود والأب بطرس دانيال، إضافة إلي الدكتور أشرف زكى نقيب الفنانين والذي كان أول من يصل إلى المستشفى.

ومن المقرر أن تقام مراسم العزاء غداً الخميس بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بحضور أقارب النجمة الكبيرة الراحلة بالإضافة لزملائها وأصدقائها من أهل الفن.


الجدير بالذكر أن نادية لطفى قد رحلت عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء بعد أن رقدت بالمستشفى لأسابيع بسبب معاناتها من تدهور حالتها الصحية، حيث تم وضعها على جهاز تنفس صناعى لمدة تقارب الأسبوعين قبل أن تفارق الحياة.

This browser does not support the video element.

إليكم بعض اللقطات الأخرى من الجنازة التي أقيمت بعيداً عن أعين الكاميرات!