بعد نفي غوغل: بدرية طلبة ترد بكشف تفاصيل تطبيق فكرة GPS بصوتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019
مقالات ذات صلة
ريهام حجاج ترد على هجوم بدرية طلبة بإجراء قانوني مفاجئ
بسمة وهبة ترد على منتقدي سفرها للعلاج بكشف تفاصيل مرضها النادر
بدر خلف يسجل أغنية بصوته لأول مرة

حالة من البلبلة انطلقت مع تداول أخبار عن استعانة شركة غوغل بصوت الفنانة بدرية طلبة، في تطبيق خرائط غوغل من خلال الاستعانة بأشهر "الأفيهات" التي أطلقتها في أعمالها الفنية.


وقامت بدرية طلبة بتوضيح مسألة تعاونها مع شركة غوغل، وذلك بعد أن تم نفي الاستعانة بها من قبل القائمين هناك، فأكدت بدورها أنها ستقوم بتسجيل صوتها على تطبيق GPS بالفعل، ولكن ليس تابع لشركة غوغل.

وقالت بدرية طلبة في فيديو بث على قناة CBC أنها بصدد عمل تطبيق صوتي GPS يتم فيه الاستعانة بخرائط غوغل، ولكن لن يكون صوتها بديلاً لصوت الرجل الخاص بهم.

This browser does not support the video element.


وفي ذات السياق، قالت رانيا يحيي المطورة المسئولة عن تطبيق بدرية طلبة الجديد، أنهم يحاولون الآن عمل اتفاق مع شركة غوغل من أجل الاستعانة بخرائطهم في التطبيق الجديد الذي سيكون بصوت الفنانة المصرية، بحسب تصريحها لمصراوي.

وأكدت مطورة تطبيق بدرية طلبة على أن التطبيق المنتظر طرحه منفصل تماماً عن شركة غوغل، ولكنه سيتم الاستعانة بحق انتقاع من خرائطه وهذا أمر شائع. 

وأشارت مطورة تطبيق بدرية طلبة أن فكرة الاستعانة بصوت الفنانة المصرية جاء بناء على طلبات عدة من رواد مواقع التواصل، وأنه جاري الآن تفريغ كل الجمل التي من الممكن وضعها في التطبيق.