بعد هذه الصورة المسربة: هل تعيش منة شلبي قصة حب مع هذا الفنان الشاب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
هل بدأت قصة حب بين منة شلبي وأحمد عز؟
سيلينا غوميز تعيش قصة حب جديدة
هل زلة لسان منة شلبي كشفت قصة حب شيرين وحسام حبيب ولم ينتبه الجمهور؟

انتشر للفنانة منة شلبي صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها في حالة سعادة مع مساعد المخرج محمد شاهين، وهما يستمتعان بوقتهما في حمام السباحة.

شاهدي أيضاً: صورة منة شلبي بنحافة شديدة تثير الجدل

وبسبب حالة المرح التي ظهرت على منة شلبي في الصورة، ألمح البعض إنه من الممكن أن يكون هناك قصة حب تجمعها مع المخرج الشاب محمد شاهين، خاصة وإنه ظهر وهو يحتضنها في الصورة.

وبعد كثير من القيل والقال، كشفت تقارير صحفية على لسان أحد المقربين من منة شلبي إنها لا تعيش قصة حب مع مساعد المخرج محمد شاهين، وأن هناك صداقة قوية تجمعهما فقط.


ومن وقت لآخر، تظهر أنباء عن ارتباط منة شلبي بشخص في الوسط، لتنفي بدورها كل هذه الأقاويل عند ظهورها إعلامياً أو على لسان والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، وكان آخر هذه الشائعات هي ارتباطها مع المخرج محمد العدل، ليس هذا فقط بل أشيع إنها تزوجت من رجل يعيش في فرنسا، وهذا هو سر سفرها الدائم إلى هناك، إلا أن كل هذه الأقاويل تم نفيها تماماً.

وفي سياق آخر، حققت منة شلبي نجاحاً ملحوظاً في مسلسلها الأخير "واحة الغروب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو عمل عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر.

واستطاعت منة شلبي أن تلفت الأنظار بإتقانها دور "كاثرين" الزوجة الأيرلندية التي تعاني فور انتقال زوجها ضابط الشرطة محمود عبد الظاهر إلى واحة سيوة.