عمّان تتزين احتفالاً بزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني
مسيرة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله في عيد ميلاده
صورة الأمير حسين بن عبدالله ولي عهد الأردن مع دراجته النارية

بدأت بالفعل المراسم الرسمية لحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد آل سيف، في حدث تاريخي بحضور دولي واسع من مختلف دول العالم.

وفي تلك المناسبة، تزيّنت العاصمة الأردنية عمّان لتشهد على فرحتها بالحسين، ولي عهد البلاد والملك المستقبلي، والتي شهدت الكثير من علامات البهجة والفرح في شوارعها وأيضاً أهلها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ظهرت علامات فرحة عمّان بالحسين من خلال التزين بالأضواء والأعلام الأردنية في كل مكان، بالإضافة إلى لافتات كبيرة في كافة الأرجاء تحمل صور الأمير الحسين وخطيبته رجوة، مع عبارة "نفرح بالحسين".

وتجلّت علامات فرحة العاصمة الأردنية بولي عهدها أيضاً من خلال المظهر المُلفت المليء بالبهجة والفرح للأطفال وهم يحملون الأعلام الأردنية.

كما شهدت العاصمة أمس ليلة مميزة تاريخية بإقامة مأدبة عشاء أو وليمة العُرس في مضارب بني هاشم بالديوان الملكي الهاشمي بأمر من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بمناسبة زفاف نجله ولي العهد الأمير الحسين.

وشهد الحدث، المتجذر في الثقافة الأردنية، في دلالة على الكرم وحسن الضيافة، حضوراً لافتاً من مسؤولين وزعماء وشخصيات قيادية في مختلف المناصب من داخل الأردن وخارجها، يزيد عددهم عن 4 آلاف شخص من شتى الدول العربية.

شاهدي فرحة العاصمة الأردنية عمّان بالأمير الحسين في الألبوم أعلاه