بكلمات مؤثرة: نجوم الفن ينعون محمود جمعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
بكلمات مؤثرة: نجوم الفن ينعون مصطفى حفناوي
بكلمات مؤثرة: نجوم الفن ينعون الفنانة السورية ثناء دبسي
الفنان فايز السعيد ينعى والده بكلمات مؤثرة: والجمهور يتفاعل

نعى عدد من نجوم الفن في حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان الراحل والشاعر محمود جمعة، واستخدموا كلمات المدح في شخصيته ووصفه، إلى جاب كلمات مؤثرة عن رحيله.

وكتب أحمد السقا في حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كلمات نعي للراحل ونشر معها صوراً شخصية لها قائلاً: "الله يرحمك يا عم الأدب والأخلاق".

ونعى الفنان صلاح عبد الله الفنان القدير الراحل بكلمات مؤثرة قال فيها: "لما كتبت إسمه في جوجل لم أجد إلا أخبار وفاته وصوره الحديثة بعدما تكاتفت السنين مع الشقا والمعانة على صحته وملامحه،جوجل لايعرفه ولكن جيلنا يعرف قدره وقيمته ومشوار كفاحه الطويل الصعب،ولما إبتدا جوجل والناس يعرفوه مااااات..أسألكم الفاتحة والدعاء للفنان القدير والشاعر الكبير".

وعبر الفنان عمرو سعد عن حزنه لوفاة محمود جمعة قائلاً: "" كنت بحضر مسلسل من اخراج الاستاذ ابراهيم فخر ، اللي عرفني بالاستاذ محمود جمعه ، وعمل دور صغير في المسلسل، لأول مره في عمر الستين وجهه المصري المنحوت الشقيان كان لافت ليا وطيبته وموهبته، ومن ساعتها اتشغلت بيه وتقريباً لم يفارق اعمالي".

أما ريهام حجاج فنعت النجم الراحل قائلة: الله يرحمك يا عم محمود و يجعل مثواك الجنة يا حبيبي اللهم لا اعتراض".

وفاة محمود جمعة

 

توفي الفنان والشاعر المصري محمود جمعة، اليوم الجمعة؛ إثر أزمة صحية تعرض لها منذ أيام قليلة، أدت إلى دخوله إلى مستشفى بنها الجامعي. حيث كان  يعاني الفنان الراحل من خلل في وظائف الكبد، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالته ودخوله في غيبوبة، مما استدعة دخوله للمستشفى، حيث وضع على جهاز التنفس الصناعي في الرعاية المركزة في مستشفى بنها الجامعي في مصر، حتى وافته المنية.