بلقيس فتحي تخص معجبة بكلمات من القلب بعد أن فاجأتها الأخيرة بتعليقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
فيديو مي العيدان تهاجم بلقيس فتحي بكلمات قاسية بعد حذف الأخيرة لكليبها
صورة بلقيس فتحي تتلقى هدية غريبة من معجبة
بلقيس فتحي عن موقفها من الزواج مجدداً: قلبي أخضر

نشرت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي مقطع فيديو، وجهت من خلاله لإحدى معجباتها رسالة خاصة متضمنة كلمات عفوية من القلب بعد أن فاجأتها الأخيرة بتعليقها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بلقيس فتحي تخص معجبة بكلمات من القلب

وفوجئت النجمة الإماراتية التي تحمل أيضاً الجنسية اليمنية برسالة دافئة من معجبة تقول فيها: "يختي انتي وجهك لحاله سعادة حتى لو ما تكلمتي ولا تغنين ولا شي"، لترد عليها بلقيس فتحي بقولها: "والله أنا لا أعرفك ويمكن ما تعرفيني بشكل شخصي.. الله يرضى عليك ويسعدك سعادة أبدية في الدنيا وفي الآخرة.. الله ينولك ما تريدين.. زي ما تسعديني بهذا الكلام". 

ثم وجهت بلقيس فتحي رسالة لجمهورها الذي يدعمها دائماً موجهة له تحية خاصة، وذكرت أن لها متابعات كثر أمهات وجدات، معبرة عن حبها لهن واعتزازها بهن.

This browser does not support the video element.


 

بلقيس وفتحي وزوجها

وكانت النجمة الإماراتية وزوجها السعودي سلطان بن عبداللطيف قد احتفلا بعرسهما منذ نحو 3 سنوات، ثم أنجبا طفلهما الوحيد تركي منذ حوالي عام، وهما يحرصان على الظهور سوياً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لكنهما يخفيان ملامح طفلهما الوحيد عن الجمهور.

 واستغلت بلقيس فتحي فترة الحجر المنزلي في نشر مقطع فيديو رصدت من خلاله كيف تمارس الرياضة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف للمحافظة على لياقتها البدنية، وحثت جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة من المصابين.

نصائح بلقيس فتحي للوقاية من فيروس كورونا

وكانت بلقيس فتحي قد ظهرت في مقطع فيديو منذ أسابيع قدمت من خلاله لمتابعيها بعض النصائح لمقاومة مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث طالبت جمهورها بالتوقف عن المصافحة باليد، واستبدال التحية باستخدام الكوع، وأشارت إلى ضرورة غسل اليد جيداً بالصابون وليس بالماء فقط، وكطالبت أيضاً بإلقاء المناديل بعد العطس في سلة المهملات، وعدم التخلص منها في الأرض، مع ضرورة العطس ووضع منطقة الكوع أمام الفم بدلاً من استخدام المناديل للتغطية.