بمناسبة عيد الأم تعرفي على هدية كل أم حسب برجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021 | آخر تحديث: الخميس، 21 مارس 2024
مقالات ذات صلة
صورة إلهام الفضالة تتلقى هدية قيّمة من بناتها بمناسبة عيد الأم
أول هدية تتلقاها إليسا بمناسبة عيد ميلادها
الهدية المناسبة لشريكك في عيد الحب حسب برجه

عيد الأم، هو من الأعياد التي ينتظرها الأمهات بشغف حيث تنتظر الأمهات من أبنائهم  إظهار مدى حبهم واهتمامهم، من خلال الهدايا أو رسائل الحب أو التعبير المعنوي الذى يشعر الأم أن حجم التعب في التربية والعطاء مقدر من قبل أبناءهم، حيث يتنافس الأبناء من أجل شراء أفضل هدايا عيد الأم حسب برجها، والتي ترسم البسمة والفرحة على وجوه الأمهات عند استقبالها، حيث يشعرن بالسعادة البالغة عند تقديمها للأمهات. بمناسبة عيد الأم تعرفي على هدية كل أم حسب برجها، تابعي المقال. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أفكار هدايا عيد الأم 2024 حسب برجها

وبمناسبة عيد الأم، يشعرن الأبناء بحيرة شديدة في عملية اختيار الهدايا، لذلك حاول خبراء الأبراج وعلم الأرقام، تقديم الهدايا المناسبة لكل أم حسب برجها الفلكي، حيث بعض الهدايا تحظى على إعجاب كثير من الأمهات أصحاب أبراج معينة، فكل برج لديه ما يلفت نظرة ويجعله سعيداً

  • الأم من مواليد برج الحمل، تعشق الزهور والعطور، حيث  شراء الأزهار بكافة أشكالها وألوانها  يسعد الأمهات من هذا البرج، بالإضافة إلى العطور خاصة إذا كان العطر المفضل لديها، بالإضافة إلى الهدايا التي تساعدها على إنجاز مهامها المنزلية، الأمر الذى يجعلها في قمة السعادة من هذه الهدايا.
  • الأم من مواليد برج الثور، تعشق الأكل وخاصة الحلويات، حيث تهتم الأم بهذا البرج بكل ما هو جديد في عالم الطهي، لذا من الممكن شراء أشياء خاصة بالمطبخ أو شراء الحلويات التي تفضل تناولها، كما تهتم أمهات هذا البرج بالذهب حيث تعشق ارتداء المشغولات الذهبية وتحرص على شرائها من حين إلى أخر، بالإضافة إلى عشقها للمشغولات اليدوية، كما تهتم بمنتجات العناية بالبشرة والتي تجعل بشرتها نضارة وكلها حيوية وإشراق.أفكار هدايا عيد الأم 2024 حسب برجها
  • الأم من مواليد برج الجوزاء، تحرص الأمهات من هذا البرج، على الاهتمام بوسائل الإتصال، حيث من الهدايا المناسبة للأمهات هذا البرج هو الهاتف خلوي المحمول، أو شاشة تليفزيون، أو الأجهزة الإلكترونية الحديثة والتابلت، تحرصن أمهات البرج على قراءة الأخبار ومشاهدة المسلسلات والأفلام، والاهتمام بما ينشر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك شراء هاتف جديد يجعلها تشعر بالسعادة.
  • الأم من مواليد برج السرطان، يجذب الحلى خاصة تلك المصنوعة من اللؤلؤ أنظار واهتمام أمهات برج السرطان، حيث أنه أفضل الأحجار لهن والهدايا التي تسعدهن، كما تهتم الأمهات بهذا البرج، بديكورات المنزل مثل الستائر والسجاد وغيره من المفروشات، بالإضافة إلى أهتمامها ايضاً بالأجهزة الإلكترونية الحديثة.
  • الأم من برج الأسد، يفضلن الأمهات من هذا البرج اقتناء الذهب وكل ما هو غالي في قيمته، كما يفضلن ايضًا الماركات العالمية من حقائب وملابس وغيرها، حيث يحرصن على اقتناء الأشياء الثمينة والحفاظ عليها، في الحصول على ابتسامة وإعجاب الأمهات من مواليد هذا البرج عليك شراء هدية ثمينة وماركة عالمية.
  • الأم من مواليد برج العذراء، تفضلن أمهات هذا البرج، منتجات العناية بالجسم والرشاقة والبشرة خاصة المنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى تفضيل مجموعة من الأعشاب، حيث يحرصن على أجسامهن ورشاقتهن، من خلال تناول الأعشاب، بالإضافة إلى حب الزهور بمختلف ألوانه وأشكاله او فقاً لما تحب الأمهات، كما أن هذا البرج يتميز بحبه للحيوانات الأليفة، من الممكن شراء حيوان أليف لتسلية أمهات هذا البرج.
  • الأم مواليد برج الميزان، فهن يهتممن أكثر بمنتجات العناية بالبشرة، ومستحضرات التجميل، حيث نضارة البشرة وحيويتها وجمالها من أهم ما يعجب أمهات هذا البرج، يحرصن على الظهور بشكل جمالي ويفضلن شراء المنتجات التجميلية.
  • الأم من برج العقرب،  تفضلن أمهات هذا البرج المقتنيات الثمينة والقيمة من الهدايا المميزة، فقيامك بشراء هدية ثمينة ثم الخروج في مكان والتنزه بعيد الأم، يجعل أمهات هذا البرج في قمة السعادة،  كما أن تقديم أي منتج جلدي، محفظة أو حقيبة، ويفضل أن تكون الهدية باللون الأحمر أو الأسود.
  • الأم من برج القوس، فإرضاء أمهات هذا البرج من الأسهل، حيث اهتمامات الأمهات يتمثل في حب السفر والرحلات، حيث من الممكن حجر رحلة سياحية لها أو التخطيط لقضاء يوم عيد الأم، بالخارج تناول الطعام في أحد المطاعم، خاصة إذا كان من الأكلات المفضلة لديها.
  • الأم من مواليد برج الجدي،  تفضلن أمهات في هذا البرج، ساعة اليد لاهتمامها بالوقت والنظام، لذلك إذا كانت الهدية عبارة عن ساعة يد أو ساعة حائط، ستنال إعجاب الأم من برج الجدي، وتسعدها في إحتفال عيد الأم، كما أن الهدية ذات قيمة تاريخية، تسعدها ايضًا.
  • الأم من مواليد برج الدلو، وهذه من الأمهات التي من الصعب إرضائها، حيث أمهات هذا البرج يفضلن أن يتم سؤالهن عن ماذا يريدون تحديداً بعيد الأم، حيث ليس من الواضح اهتمامها وتفضيلها لأشياء بعينها لذلك عليك سؤال الأم من هذا البرج عن ماذا تريد في عيد الأم.
  • الأم من مواليد برج الحوت، تفضلن أمهات هذا البرج، الاهتمام بجمالها وأنوثتها دوماً، كما أنها تعشق البحر، فمن الممكن شراء ملابس البحر، أو منتجات تجميل مصممة من مواد البحر، أحجار الفيروز، ستسعد أمهات هذا البرج.

عبارات تهنئة للأم في يومها حسب برجها

  • إذا كانت والدتك من برج الحمل:

-أمي أنتِ القوة ومصدر الإلهام لي في حياتي، منحتني الشجاعة لأتحدى مخاوفي، شكراً لكِ لأنكِ في حياتي.

-كل عام وأنتِ في حياتي يا أمي، كل عام وأنت الشمس في نهاري، والقمر المضئ في ليلي.

  • إذا كانت والدتك من برج الثور،

– كل عام وأنا أعيش على طبخكِ الماهر، فهو الذي يُحلي أيامي الصعبة.

– كل عام وأنتِ وفية وصادقة، وشكراً لكِ على وقوفكِ بجانبي في كل المواقف الصعبة.

-أمي يا قلباً من وفاء، يا أصل كل الوداد، مهما وصفت ومهما قلت فيك زود، أبقى بحقك مقصر أمام رب العباد، شكراً لكِ على صبركِ وتحملكِ لي، لولاكِ يا أمي ما كان لي بالدنيا وجود، وهل أنساكِ يا أمي بأحلى الأعياد، عيدكِ يا أمي هو فرحة كل من في الوجود.

  • إذا كان والدتكِ من برج السرطان، 

-أشعل شموع الدنيا بمناسبة عيد ميلادك يا أمي الغالية، كل عام وأنت بألف خير.

  • إذا كانت والدتك من برج الأسد، 

- لو كان عندي أكوامٌ من الهموم بين حضنك كل شيء بيهون، فكل عام وأنت بخير.

  • إذا كانت والدتك من برج العذراء،

-أمي إنتِ حبك عن جميع الناس غير، أبعث لكِ أجمل تهاني مع أجمل طير، ينغملك ويقول لكِ كل عام وإنتِ بألف خير يلي بوجودك بيننا على طول يعم الخير.

  • عبارات تهنئة لأمهات برج الميزان؛

    – أحبك يا أمي وهمي في الدنيا رضاكِ يا أغلى من عرفت بعمري وحياتي.

  • عبارات تهنئة لأمهات برج العقرب؛

    – لا توجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبّر عن حبك يا أمي، فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً.

  • عبارات تهنئة لأمهات برج القوس؛

    – أنا فخورة جداً بأنكِ أمي وأتمنى بأن أصبح مثلك في يوم من الأيام، مغامرة ومحبة للحياة، عيد أم سعيد.

  • عبارات تهنئة لأمهات برج الجدي؛

    – أمي.. أنت العمر وسنينه، وحلا الأيام والساعات، ربي يديمك يا قمري وتبقي حلوة الحلوات.

  • إذا كانت والدتك من مواليد برج الدلو؛

-لقد منحنا الله نعماً كثيرة في هذه الحياة، ولكن هناك شخص واحد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ يا أمي، نعم أنتِ من تحملي لنا الحبّ والمودة والفرح والاهتمام.

  • إذا كانت والدتك من مواليد برج الحوت؛

– أمي أحبك مثل ما إنتِ في العطف واللين والقسوة، فكل عام وإنتِ بخير يا أمي.

هل فكرتِ يوماً في أن برج والدتكِ، يحدد اهتماماتها، لأن كل أم لها صفاتها الخاصة وتختلف تلك الصفات حسب الأبراج التي تنتمي لها الأمهات. لذلك بمناسبة عيد الأم تعرفي على هدية كل أم حسب برجها. 

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل هديه للأم في عيد الأم؟

  • صندوق يحتوي على قطع الشوكولاتة التي تفضلها الأم.
  • باقة زهور من الورق ووضع صور للأم على كل زهرة.
  • صنع قالب كيك على شكل قلب.
  • حياكة شال أو باقة ورد من الصوف.

ماذا يمكن إهداء الأم من برج الأسد؟

يفضلن الأمهات من هذا البرج اقتناء الذهب وكل ما هو غالي في قيمته، كما يفضلن ايضًا الماركات العالمية من حقائب وملابس. 

ما هي أفضل هدية للأم من مواليد برج الجوزاء؟ 

 تقديم باقة من الورد مع كتاب مميز للأم من مواليد برج الجوزاء أو تقديم تذكرة لمشاهدة فيلم قديم يحمل لها ذكريات جميلة.

موضوعات ذات صلة: