بهدايا خرافية ستبهرك: هكذا احتفل زوج فوز الفهد بها في عيد ميادها الـ30

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2020
مقالات ذات صلة
هدايا فوز الفهد الفاخرة من زوجها في أول عيد حب بعد الزواج
هكذا تبدو فوز الفهد بدون فلتر
أول صورة تجمع فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف وهكذا علقت على عرسهما

احتفلت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد بعيد ميلادها الـ30، بمجموعة من الهدايا الثمينة والضخمة التي فاجأها بها زوجها رجل الأعمال الملياردير، عبد اللطيف الصراف، ونشر فيديو في أحد الحسابات التي تحمل اسمها بموقع إنستقرام لحظة مفاجأته لها.

ونشر فيديو على موقع تبادل الصور إنستقرام تضمن لحظة مفاجأة فوز الفهد مدون عليه: "كل عام و أنت الخير بحياه كل من يحبك يا أغلى إنسانة على قلبي احبك والله تستاهلين الكون و ما فيه".

وتضمنت الهدايا ساعة يد فاخرة، وسيارة من ماركة  Mc Lcaren، والتي يبدأ سعرها من  256,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 961,875 ريال سعودي.

زواج فوز الفهد

بعد زواج فوز الفهد المفاجئ من رجل الأعمال، الملياردير عبد اللطيف الصراف، والذي تزوجت منه في حفل بسيط جمع العائلتين، حرصت على تصوير أرجاء منزلها الفخم لمتابعيها على سناب شات، لتكشف من خلال التصوير عن أركانه وكيف خططت مع زوجها لتأثيث هذا المنزل.

X

This browser does not support the video element.

كما كشفت فوز الفهد من خلال الفيديوهات التي تنشرها عن مقتنيات زوجها وهواياته وممتلكاته الثمينة في المنزل.

فوز الفهد

فوز الفهد أحد أشهر الشخصيات في الوطن العربي، ومن الأيقونات المميزة في عالم الموضة والمكياج، وتحرص دائماً على مشاركة متابعيها في تفاصيل حياتها، فنشرت فوز الفهد العديد من الفيديوهات التي تحدثت فيها عن أثاث منزلها ومقتنيات زوجها.