بهذا الحذاء: جيجي حديد تغير موضة أحذية الكاحل الشتوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 | آخر تحديث: الأحد، 22 ديسمبر 2019
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية الشتوية لهذا الموسم
جيجي حديد
أحذية البوت الفضفاضة تكتسح موضة الأحذية الشتوية لهذا العام

صارت أحذية الكاحل الشتوية من القطع الأساسية في الشتاء وتعتبر أيضاً من أكثر القطع التي نتوقع أن تتغير من موسم لآخر، خصوصاً مع التصميمات العديدة التي ظهرت لعام 2020.

ولقد رأينا العديد من أحذية الكاحل ذات التصميمات المبتكرة لعلامات تجارية مختلفة مثل Wandler و BY FAR و Manu Atelier ولكن تجار التجزئة بأسعار معقولة مثل Topshop ومانجو Mango يقدمون أيضاً خيارات رائعة ومتعددة الألوان لأحذية الكاحل الشتوية المختلفة خصوصاً الاستايلات ذات الكعوب الصغيرة مثل Kitten Heel Boots وهذا يعني أننا سنرى العديد من التصميمات الجديدة هذا الشتاء مثل الحذاء الذي ظهرت به عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid .  

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ارتدت جيجي حديد Gigi Hadid حذاء كاحل شتوي ستايل Bente بتصميم Kitten Heel Boots باللون الأسود والبني والذي يعتقد البعض أنها ستغير موضة أحذية الكاحل الشتوية لعام 2020 بسبب هذا الحذاء، فهى تعتبر أول من ارتدت هذا النمط.

ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 24 عاماً، داخل حديقة ماديسون سكوير Madison Square حيث كانت تحتفل مع المغنية تايلور سويفت Taylor Swift بعيد ميلادها الثلاثين، أثناء افتتاح عرض IHeartRadio Jingle Ball.

بدت جيجي حديد رائعة في بدلة حمراء بنقشة الكاروهات من Esaú Yori Rebel Rebel وحقيبة باللون الأحمر الزاهي قبل دقائق من العرض. 

لكن كان بطل الإطلالة الخاصة بجيجي حديد هو حذاء الكاحل هذا من Wandler والذي يبلغ قيمته 525 دولار وكانت ترتدي حزاماً أسود رقيق من الجلد لإغلاق السترة وارتدت أسفله توب بألوان متعددة، أكملت جيجي حديد إطلالتها بأقراط باللون الذهبي.

This browser does not support the video element.