بوراك أوزجيفيت يحظر متابعة عارضة أزياء عالمية شهيرة بسبب تصرفها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2017
مقالات ذات صلة
بوراك أوزجيفيت يكذب خبر محادثته مع العارضة أنجلينا ميشيل
موقف غير متوقع كشف ارتباط عارضة أزياء شهيرة بالنجم التركي بوراك دينيز!
بوراك أوزجيفيت يقطع عطلته الصيفية بعد أن تلقى خبراً سيئاً.. وهكذا تصرف

كشفت العديد من الصحف التركية أن النجم التركي بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل "حب أعمى" قام بحظر متابعة عارضة أزياء عالمية له على تطبيق انستقرام.

شاهدي أيضاً: صور فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت في شهر عسل جديد من المالديف لكوبا

وقام بوراك أوزجيفيت مؤخراً بحظر متابعة العارضة الروسية الحسناء فيكتوريا بونيا، وذلك بسبب تعليقاتها الجريئة على صوره وقيامها بالتغزل في وسامته بشكل متكرر حتى بعد زواجه من الممثلة فهرية إفجان.

وكان جمهور بوراك أوزجيفيت قد لاحظ أن فيكتوريا بونيا دائمة التعليق على صوره، لدرجة أن بعضهم كان يرد عليها دائماً ويطلب منها الابتعاد عن بوراك لأنه رجلاً متزوجاً. 

وعلى ما يبدو، فإن بوراك أوزجيفيت الشهير في المنطقة باسم "بالي بيك" قد ضاق ذرعاً بتعليقات فيكتوريا بونيا التي تتغزل به، فقرر حظر متابعتها له حتى لا يفهم البعض الأمر بشكل خاطئ ويروجون لوجود علاقة عاطفية تجمعهما مما قد يهدد استقرار حياته الزوجية مع فهرية إفجان.

بوراك أوزجيفيت معروف عربياً باسم "بالي بيك" وهو اسم الشخصية التي لعبها في مسلسل "حريم السلطان"، كما اشتهر أيضاً بشخصية كمال في مسلسل "حب أعمى"، وله من الأعمال الناجحة أيضاً "الحب المستحيل" و "طائر النمنمة".

الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء الروسية الحسناء فيكتوريا بونيا يتابعها نحو 5.5 مليون متابع على تطبيق انستقرام، فيما تتابع 49 حساباً فقط، علماً بأن بوراك أوزجيفيت ليس الفنان العالمي الوحيد الذي تتابعه، فهي تتابع مادونا وفيكتوريا بيكهام بالإضافة للنجمة التركية مريم أوزرلي ولاعب كرة القدم الأفواري ديديه دروجبا.