تامر عاشور غاضب بعد كشف مسألة طلاقه السريع علناً وما تعرض له صدمه!

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أبريل 2018
مقالات ذات صلة
كشف السبب الحقيقي وراء طلاق تامر عاشور بعد شهر واحد من الزواج
طلاق تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة: شعرت بالخيانة
هل أكدت خطيبة تامر عاشور السابقة خبر عودتها له؟ شاهدي ما كتبته علناً

أبدى الفنان تامر عاشور غضبه من تداول مسألة طلاقه في الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف اليومين الماضيين، ليكتب عبر حسابه على الفيس بوك كلمات حاسمة.

شاهدي أيضاً: كشف السبب الحقيقي وراء طلاق تامر عاشور بعد شهر واحد من الزواج    

ونفى تامر عاشور أي تصريح سرد على لسانه في وسائل الإعلام، مؤكداً على إنه لم يتحدث عن طلاقه إطلاقاً، وإنه انزعج بشدة من تعليق البعض على مسألة انفصاله بنوع من السخرية، في حين إنه أمر شخصي ومؤلم من الأساس!

وكتب تامر عاشور عبر حسابه على الفيس بوك ليقول: "عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ( مِنْ حُسْنِ إِسْلَامِ الْمَرْءِ تَرْكُهُ مَا لَا يَعْنِيهِ ) رواه الترمذي (2318) وصححه الألباني ".


 وأضاف تامر عاشور: "مفيش احلى من كده ابدأ بيه كلامي كل ما يتردد عن لساني ف الصحف والمواقع عن اي شيء يخص حياتي الشخصيه لم أُصرّح به وللأسف الشديد مواقع محترمه تداولت الخبر على انه على لساني ".

وتابع تامر عاشور قائلاً: "حياتي الشخصيه بالكامل ملكُ لي وحدي ومش ماده للصحافه تتكلم فيها سواء كان خبر صحيح او لا وآخر حاجه كنت اتوقعها هي سخريه المواقع والصفحات في المصائب".

وكان خبر طلاق تامر عاشور تم تداوله بكثافة في اليومين الماضيين، حيث قيل إنه انفصل عن زوجته بعد شهر واحد من زواجه وليس بعد 6 شهور كما أشيع، وأن السبب يعود لاختلاف الطباع بينهما الأمر الذي جعل الحياة الزوجية مستحيلة.