تايلور سويفت تنال الدكتوراه الفخرية من جامعة نيويورك

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
مقالات ذات صلة
توم هانكس يحصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة هارفارد
تايلور سويفت
8 من أجمل إطلالات تايلور سويفت

منحت أمس الأربعاء جامعة نيويورك، المغنية وكاتبة الأمريكية تايلور سويفت الدكتوراه الفخرية، وهي دكتوراة في الفنون الجميلة وعلامة فخرية.

تايلور سويفت تُمنح الدكتوراه الفخرية

قبل أن تلقي كلمتها على الخريجين الجدد لجامعة نيويورك، تسلمت المغنية الأميركية الشهيرة ​تايلور سويفت​ درجة الدكتوراة الفخرية، حيث طمأنت الخريجين الجدد قائلة: "كل شيء سيكون على ما يرام"، وهي أحدى كلمات أغنيتها الأشهر بين مواقع التواصل الإجتماعي والتي حققت نجاح كبير هي شيك إت أوف.

حيث بدأ الحدث من خلال الاحتفال بانتهاء الموسم الدراسي للجامعة عام 2022، وتخرج دفعة جديدة من الطلاب داخل استاد يانكي، حيث ألقت تايلور كلمة بمناسبة استلامها الدكتوراه الفخرية قائلة: " أنا متأكدة بنسبة 90٪ أن سبب وجودي هنا هو أن لدي أغنية تسمى 22".

وتابعت سويفت ذات 32 عام، حديثها قائلة:"تعلم كيف تعيش جنبًا إلى جنب مع الانزعاج. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك لتجنب الشعور بالضيق ، فسوف تنظر إلى حياتك وتتراجع بأثر رجعي، وعدم دعوتي إلى الحفلات والمبيت خارج المنزل في مسقط رأسي جعلني أشعر بالوحدة اليأس. لكن لأنني شعرت بالوحدة ، كنت أجلس في غرفتي وأكتب الأغاني التي من شأنها أن تمنحني تذكرة إلى مكان آخر ".

وأضافت سويفت: "لديّ بعض الأخبار الجيّدة... الأمر يعود بالكامل لكم. ولديّ بعض الأخبار المروّعة... الأمر يعود بالكامل لكم".

وحضت تايلة معظم الطلاب وشجعهم على الاستمرار في العلم واستغلال الخيارات المتاحة أمامهم، حيث تابعت حديثها وقالت: "الحياة يمكن أن تكون ثقيلة خاصة إذا حاولت أن تحملها كلها دفعة واحدة... كل الضغائن وآخر أخبار الحبيب السابق... يمكنك أن تختار ما الذي يتّسع له وقتك وحياتك".

تايلور سويفت تحمس متابعيها بمقطع فيديو جديد

حمست تايلور متابعيها عن طريق نشر مقطع فيديو جديد خلال تحضيراتها التي سبقت حضورها للحفل، على الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي وكتبت عليها معلقة: " ارتدي قبعة وثوبًا للمرة الأولى".. أراك قريبا جامعة نيويورك".

حيث ارتدت تايلور سويفت اللباس الخاص بالتخرج وهو عبارة عن رداء بنفسجي اللون وقبّعة التخرج السوداء الشهيرة، وذلك أثناء حضورها تسليم الدكتوراه الفخرية، حيث أشادت المغنية الأشهر بقدرات الخريجين الجدد والتحدي الذي يواجههم، في حضور دروسهم والاستمرار وقت الأزمات السابقة وخصوصاً أثناء الجائحة، حيث قالت: "لا تخجلوا أبداً من المحاولة... السهولة خرافة".