تسجيل صوتي منسوب لعمرو دياب يهين شيرين عبد الوهاب بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
مطرب مصري يهين شيرين عبد الوهاب بكلمات صادمة بسبب عمرو دياب
فيديو شيرين عبد الوهاب تسخر من عمرو دياب وإليسا بكلمات صادمة
شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي جديد تكشف دوافع اعتزالها

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك تسجيل صوتي قيل أنه منسوب للفنان عمرو دياب، وخلال التسجيل الصوتي الذي تم تركيبه على صور وفيديوهات لشيرين عبد الوهاب، كلمات صادمة تتضمنها إهانة كبيرة لشيرين.

استعرض الفيديو الذي حمل تسجيل صوتي لصوت شبيه لعمرو دياب، أزمة شيرين عبد الوهاب التي حدثت في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وتم عرض المقطع الذي أهانة فيه شيرين عمرو دياب دون ذكر اسمه، ثم عرض الفيديو مكالمة شيرين عبد الوهاب التي اعتذرت فيها لعمرو دياب خلال برنامج "كل يوم" الذي يقدمه عمرو أديب.

ليعود الفيديو ويعرض مقارنة بين اعتذار شيرين عبد الوهاب وقولها بأنه ليس هناك أي شخص كبير على الخطأ وأنها كانت تمزح وبين تصريحها في تونس خلال المؤتمر الصحفي والذي أكدت فيه أن إهانتها لعمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش كانت إهانة متعمدة.

شاهدي أيضاً: فيديو إعلامية شهيرة "لولا شيرين عبد الوهاب من كان سيذكر عمرو دياب؟" 

أيضاً استعرض الفيديو ردود أفعال الوسط الفني وغضبهم على تصرف شيرين عبد الوهاب في حفل الزفاف، من خلال تدوينات بعض المطربين والمحلنين والممثلين على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف التسجيل الصوتي اعتذار شيرين عبد الوهاب في بداية الأزمة بأنه "كهن نسوان" و"جو صعبنيات" كي تأخذ الجمهور في صفها.

وتعجب الشخص الذي سجل التسجيل الصوتي والذي شبهه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصوت عمرو دياب، بأنه بعد 7 أشهر من اعتذار شيرين عبد الوهاب تعاود الحديث في الأمر بأن ما فعلته إهانة متعمدة.

الفيديو حمل الكثير من الإهانة لشيرين عبد الوهاب، وحمل الكثير من الكلمات الصادمة، ورغم نسب الكثير هذا الصوت لعمرو دياب، لكنه نجم كبير وله جمهور عريض يحاول تقليد صوته سواء في الغناء أو الكلام.