تصرف أنغام وزوجها الرومانسي في كواليس حفلها يتصدر مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 نوفمبر 2019
مقالات ذات صلة
صورة أحلام وزوجها الرومانسية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
شاهد رومانسية أنغام وزوجها في الموريكس دور..من بداية الحفل وحتى نهايته
فيديو بكاء درة خلال حفل زفافها: وتصرف رومانسي من زوجها هاني سعد

أشعل فيديو للفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم من كواليس حفلها الذي أقامته في مركز المنارة، مواقع التواصل وذلك بعد أن رصد رومانسيتهما اللافتة.


أنغام وزوجها أحمد إبراهيم ظهرا في الفيديو في رومانسية ملحوظة، خلال حرصهما على التقاط صوراً من كواليس حفلها، فبدا عليهما الانسجام كثيراً خاصة من خلال نظرات العين التي كانت مليئة بالحب.

This browser does not support the video element.

لم يكن هذا الموقف الوحيد الرومانسي بين أنغام وزوجها في حفلها الأخير، بل لاحظ الحضور اهتمامه بها وامساكه بيدها ومساعدتها على النزول من خشبة المسرح، كما حرص على الجلوس وسط الجمهور والاستمتاع بصوتها.

من جهة أخرى، خطفت أنغام الأنظار بأناقتها في حفل مركز المنارة، حيث ارتدت فستاناً من تصميم المصمم زياد نكد، مع اعتمادها على تسريحة شعر من التموجات الناعمة ومكياج ترابي أبرز جمال ملامحها.

في سياق آخر، تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، والمقرر إقامته يوم 6 نوفمبر على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.


يذكر أن زيجة أنغام وأحمد إبراهيم واجهها الكثير من المشاكل والانتقادات، وحرصا من جانبهما على التزام الصمت وعدم التطرق لأي مشاحنات، حتى وصل الأمر لكشف تقارير صحفية أن خلافاً وقع بين النجمة المصرية وابنها الأكبر عمر بسبب زواجها، قبل أن يتم حل الأمر في جلسة ودية جمعته بزوجها.