تطورات مفاجئة في اتهام نجل شاروخان في قضية مخدرات الهدف خطفه وطلب فدية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
آخر تطورات قضية نجل شاروخان بحيازة مخدرات واستمرار حبسه
تطور مفاجئ في قضية ابن شاروخان والحشود تحتفل أمام منزله
تطور مفاجئ في قضية علي كاكولي بعد الإفراج عنه

شهدت قضية آريان شاروخان ابن النجم الهندي العالمي الشهير Shah Rukh Khan تطوراً مفاجئاً وجديداً، وذلك بعد ظهور نجل شاروخان أمام المحكمة العليا في مومباي، بعد خروجه بكفالة سابقا إثر تورطه في قضية بيع وحيازة مخدرات.

سبب مثول ابن شاروخان للمحكمة مجدداً

وجاء مثول آريان نجل شاروخان أمام المحكمة العليا الهندية، كونه شرطا من شروط قبول كفالته من ضمن 14 شرطا تم فرضها عليه مقابل الإفراج عنه.

وأوضح وزير داخلية ولاية ماهاراشترا وزعيم حزب المؤتمر الوطني، نواب مالك، أن أريان خان ابن شاروخان، متورط بقضية المخدرات، وأنه لم يشتر تذاكر لحفلة الرحلات البحرية لسفينة "كورديليا" التي تم القبض عليه أثناء تواجده بها، لافتًا إلى أن براتيك جابا وأمير فورنيت وريوالا،صديقيه، هما من أحضراه إليها.

مفاجأة في قضية نجل شاروخان والهدف منها

وأشار وزير الداخلية إلى أن شخصا ذا نفوذ هو العقل المدبر لتوريط ابن شاروخان، والهدف كان خطف السفينة وأخذ الأموال من شاروخان، بالاتفاق مع الضابط سمير وانكيدي، فيما اتخذت قضية مداهمة مخدرات على سفينة سياحية منحى آخر يوم السبت عندما ألقى زعيم حزب بهاراتيا جاناتا، موهيت بهاراتيا خطاباً في مؤتمر صحفي وربط وزير داخلية ولاية ماهاراشترا السابق أنيل ديشموخ بالقضية.

قضية ابن شاروخان

بدأت قضية آريان شاروخان بعد ضبط مجموعة من رسائل الواتس أب والتي اعتمد عليها مكتب مكافحة المخدرات في مومباي، من أجل القبض على آريان نجل الفنان العالمي شاروخان، حيث تأجلت جلسة الاستماع الذي من المفترض أن يخوضها نجل شاروخان إلى اليوم الأربعاء، من قبل محكمة مومباي العليا، حيث يتم من خلالها استئناف النظر في أمر الإفراج عن آريان خان بكفالة، وهذا ما تسبب له بقضاء المزيد من الأيام داخل السجن.

حيث تورطت الممثلة الشابة أنانيا باندي مع ابن شاروخان في قضيته، بسبب وجود رسائل على تطبيق واتساب بينهم والتي تم من خلالها استعدادها إلى التحقيق معها على ذمة القضية، حيث نشرت المواقع الهندية اليوم المحادثات التي تمت بين أريان وأنانيا، والتي تدور حول شراء كميات كبيرة من الأدوية المخدرة، عن طريق شخص يدعى أشيت كومار، حيث تبين أن نجل شاروخان طلب منه عقاقير بقيمة 80 ألف روبية.

وبالرغم من كافة التحقيقات إلا أن قوات مكافحة المخدرات الهندية لم تعثر على أي مواد مخدرة بحوزة أريان أثناء القبض على نجل شاروخان، في 3 أكتوبر الماضي،إلا أن الشرطة عارضت الإفراج عنه بكفالة مستندة على ما جاء من رسائل بينه وبين أنانيا بانداي على تطبيق الواتساب التي تدينه وتثبت وجود مواد مخدرة أثناء الحفل، ليأتي قرار الإفراج عنه بعد ذلك بكفالة مفاجئ لجمهور أبيه.