تغيير كبير في ملامح زاك آيفرون والجمهور يتهمه بالخضوع لعمليات تجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
زاك آيفرون
مودل روز تخضع لعملية تجميل وتكشف عن التغيير في ملامحها
شاهدي تغير ملحوظ في ملامح حلا الترك يشكك في خضوعها لعملية تجميل

ظهر الممثل العالمي زاك إيفرون، 33 عاماً، مؤخراً في مكالمة فيديو على Facebook Watch زادت من انتشار الشائعات حول خضوعه لعمليات تجميل غيرت من ملامحه تماماً!

فهذه المرة مختلفة! فزاك إيفرون على مر السنين، قام بتغيير مظهره عدة مرات من خلال تجربة تسريحات الشعر المختلفة وكذلك الذقن، ولكن الأمر ليس كذلك في 2021!

كان معجبو الممثل يعلقون على مواقع التواصل الاجتماعي على مظهر وجهه، فجاء ظهور إيفرون للترويج لخاصية Earth Day Musical من Bill Nye مع Facebook Watch، انضم هو والعديد من المشاهير إلى Nye في تشجيع الجماهير على الاهتمام بالكوكب، وخلال الفيديو لفت فكه وشفتيه انتباه المعجبين على الفور. سرعان ما شقت لقطات الشاشة طريقها إلى Twitter.

اشتبه العديد من معجبيه في أنه خضع لجراحة تجميلية لأن وجهه يبدو مختلفاً تماماً، في آخر ظهور له بالفيديو، الذي قال فيه: "ميزانية موسيقية كبيرة مذهلة؟ بيل ، واو. كنت أعرف أنك ذكي، لكنني أعتقد أنك عبقري."

تعليقات الجمهور على تغيير ملامح زاك إيفرون

انقسمت التعليقات بين محب للشكل الجديد وبين آخرين فضلوا ملامحه القديمة، وآخرين يرفضون التقييم.

كتبت جميلة جميل: "ليس من حق أي شخص التعليق على مظهر شخص آخر، الأعمال المحفوفة بالمخاطر تتراكم على شخص ما بشأن وجهه أو جسده في أفضل الأوقات، ولا سيما قبل معرفة سبب تغير مظهره. #ZacEfron."

وهناك من غرد "ماذا فعل زاك إيفرون بفكه بحق الجحيم؟"، وأضاف آخراً: "هناك صورة لزاك إيفرون بها مادة بوتوكس وحشوات فظيعة يتم تداولها على Twitter."

قارن أحد المستخدمين نجم High School Musical بأطراف صناعية لوجه The Weeknd في الفيديو الموسيقي Save Your Tears الخاص به.

صدمات إيفرون لا تنتهي مؤخرا

صدم إيفرون أيضاً المعجبين بإطلالة أكثر قسوة العام الماضي على سلسلة Down To Earth التي عُرضت على Netflix، بعضلات مفتولة، وأشار الكثير منهم إلى ممثل Baywatch باسم Daddy.

قال الممثل في أبريل الماضي، في إشارة إلى عضلاته أنها استغرقت جهداً شديداً ونظام رياضي ونظام غذائي صارم لتحقيقها

وتابع: "أنت تعمل بدون مساحة كبيرة للمناورة، أليس كذلكK لديك أشياء مثل الماء تحت بشرتك تقلق بشأنها، مما يجعل عبواتك الست في عبوات من أربع عبوات. لا أحب أن الأمر ليس كذلك فقط، إنه مجرد غبي".

زاك إيفرون ينفصل عن حبيبته

ومن ناحية أخرى، أشارت الصحف العالمية أن زاك إيفرون انفصل  عن صديقته الأسترالية فانيسا فالاداريس، بعد علاقة عاطفية استمرت لمدة 10 أشهر فقط! 

قابل نجم High School Musical البالغ من العمر 33 عاماً، صديقته السابقة أثناء عملها كنادلة، بالغة من العمر 25 عاماً، وذلك في يونيو 2020، فكانت تعمل  في متجر بايرون باي العام في نيو ساوث ويلز. وفقًا لصحيفة Daily Mail، ولكن فالاداريس تركت وظيفتها لقضاء المزيد من الوقت مع الممثل الشاب زاك إيفرون.