تفاصيل خناقة ريهام سعيد وتشابكها بالأيدي في أول يوم لها في سجن القناطر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2018
مقالات ذات صلة
ريهام سعيد تتخذ هذا القرار الجريء بعد خروجها من السجن
في أول ظهور لهما بعد القضية...فيديو خناقة بين ريهام سعيد وفتاة المول ورد فعل مفاجئ من الأخيرة!
ترحيل ميرهان حسين إلى سجن القناطر بعد تسليم نفسها للشرطة

تداولت تقارير صحفية أخباراً تفيد بوقوع خناقة بين المذيعة ريهام سعيد ومعدة برنامجها غرام عيسى في أول يوم لهما في سجن القناطر، على إثر اتهامهما بالتحريض على خطف الأطفال.

شاهدي أيضاً: ريهام سعيد تكشف الحقائق حول تهمة خطف الأطفال وترد بأسى في هذا الفيديو    

ونفت محامية غرام عيسى معدة برنامج "صبايا الخير" وقوع مشادة بين موكلتها وريهام سعيد في أول يوم لهما في سجن القناطر، وما قيل بأن الخناقة بينهما وصلت إلى حد التشابك بالأيدي، بحسب تصريحها للتحرير.

وقالت محامية معدة "صبايا الخير" أن الأوضاع مستقرة بين ريهام سعيد ومعدة برنامجها في سجن القناطر، وإنهما تم ترحيلهما سوياً في "كلبش" واحد إلى محبسهما بعد تحويل القضية إلى محكمة الجنايات.


وأضافت المحامية أن غرام عيسى معدة برنامج ريهام سعيد، لا تصدق أقوال الأخيرة في التحقيقات والتي أكدت فيها إنها لم تكن تعلم بالتحضيرات الخاصة بالفقرة التي تتناول أزمة خطف الأطفال من الأساس.

يذكر أن ريهام سعيد تواجه أزمة قاسية، بعد أن تم القبض عليها وتحويلها إلى محكمة الجنايات بسبب اتهامها بالتحريض على خطف الأطفال، وذلك بعد حلقتها التي أذيعت يوم 22 يناير وأثارت حالة من الجدل.

وبحسب تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة، التي ورد فيها أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً باختطاف طفلين في منطقة السلام وتمكنت الشرطة من القبض على اثنين من خاطفيهما، ليعترفا في التحقيق بأقوال ورطت فريق برنامج "صبايا الخير"، مما دفع النيابة لإصدار قرارات بحبس ريهام سعيد ومعدة ومصور ورئيس تحرير البرنامج وتحويل القضية للجنايات.