تفاصيل فساتين زفاف ماريتا الحلاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
عروس الحلانية: صور زفاف ماريتا الحلاني بالفستان الأبيض
أجمل صور ماريتا الحلاني ابنة عاصي الحلاني
ماريتا الحلاني تحتفل بزواجها بحفل عائلي في منزلها قبل موعد الزفاف

احتفلت الممثلة والمغنية الصاعدة ماريتا الحلاني ابنة المطرب اللبناني عاصي الحلاني بزفافها على كميل أبي خليل وسط الأقارب والأصدقاء في أجواء رومانسية ساحرة مع حالة من السعادة، منٌذ أن نشرت ماريتا صورها الخاصة للاحتفال بخطبتها قبل حفل الزفاف، أصبحت حديث الجميع برقتها وبساطتها، حيث جمعت إطلالتها ما بين الكلاسيكية والتراثية والعصرية مع لمسة من الرقي والفخامة.

إطلالة زفاف ماريتا الحلاني الأولى

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لإطلالتها الأولى ابتعدت العروس ماريتا الحلاني عن الفساتين واختارت ستايل مختلفاً قليلاً بجمبسوت أبيض شارلستون مع أكمام طويلة مفتوحة من دار مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.

أكملت العروس إطلالتها بقبعة بيضاء، لتضفي لمسة من الكلاسيكية إلى مظهرها مع مكياجها الناعم.

فستان زفاف ماريتا الحلاني 

ومن أجل زفافها المنتظر، اختارت العروس فستاناً بتصميم أميرة مزخرف من التول بدون أكمام من مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب لخريف 2023.

اختارت ماريتا تصفيفة شعر ملمومة مع عصابة رأس ووشاح من التول، أما المجوهرات، ارتدت العروس قلادة تشوكر مع سلسلة ناعمة من دار المجوهرات اللبنانية "Onze Heures Onze" ويبدو أنها العلامة المفضلة لدى ماريتا الحلاني، حيث اختارت أيضاً من مجموعاتهم قلادة  ملونة لترتديها مع فستانها الوردي في حفل توديع العزوبية التي أقامتها قبل ليلة الحناء.

فستان حناء ماريتا الحلاني

فضلت العروس أن ترتدي في لليلة الحناء إطلالة تراثية واختارت قفطاناً أبيض مزيناً بالزخارف الذهبية من دار "Kaftish" تميز بتصميم كارديغان لكن بشكل مدمج ووضعت حزاماً ذهبياً عريضاً ليكمل إطلالتها.

أما لمظهرها الجمالي اختارت ماريتا تصفيفة شعر نصف ملمومة وتركت شعرها منسدلاً من الخلف مع خصل الغرة المتدلية من الأمام ووضعت عصابة رأس على شكل أوراق شجر ذهبية مع مكياج ترابي ناعم.

إطلالة ماريتا الحلاني في حفل توديع العزوبية

في أجواء من الرومانسية ارتدت ماريتا الحلاني فستاناً وردي ناعماً من التول بتصميم كسرات للاحتفال بحفل توديع العزوبية، تميز تصميم الفستان بحمالات رفيعة مع ياقة بشكل V وأكملت إطلالتها بمجوهرات ملونة من علامة المجوهرات اللبنانية "Onze Heures Onze" وتاج من الورود الوردية الناعمة مع وشاح.