تنسيق القفازات الطويلة مع الملابس الشتوية بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
ملابس شتوية أنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة
تنسيقات ملابس شتوية للمحجبات
تنسيق التنورة الشيفون مع الملابس الشتوية

تعتبر القفازات الجلد من أكثر الإكسسوارات الأساسية بفصل الشتاء والتي لا يمكن أن تتخلى عنها أي امرأة. ولكن بعد عودة القفازات الطويلة من جديد لقائمة صيحات الإكسسوارات هذا العام بالتأكيد شعرت أغلب السيدات بالتردد من اعتمادها خوفاً من الحصول على مظهر جيد. ولكن تنسيقها لم يعد صعب خاصة بعد أن قامت باختيارها وتنسيقها أغلب الفاشينيستا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث حرصت كل فاشينيستا على مساعدة المرأة في الحصول على مظهر رائع بالقفازات الجلد الطويلة. وذلك من خلال تنسيقها بعدة طرق مع الملابس لمظهر جذاب يخطف أنظار بمختلف الأوقات بشكل مميز.

موضة القفازات الطويلة

تصدرت موضة القفازات الطويلة التي تغطي الكوع أو الأقصر قليلاً منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022. لذلك حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع بطريقة رائعة ومتناسقة مع الملابس بشكل جيد. حيث كانت القفازات الجلد من أكثر الموديلات ظهوراً سواء بألوان محايدة مثل البيج أو الأسود أو الأبيض، إلى جانب ظهور القفازات باللون الأحمر أو الدرجات الزاهية الأخرى.

لماذا عليك اقتناء القفازات الجلد الطويلة؟ 

تتردد أغلب الفتيات من اعتماد القفازات الجلد الطويل وتتساءل ماذا يمكنني الاستفادة منها؟ حيث يفضلن أكثر الموديلات القصيرة. ولكن في الحقيقة يمكنك تنسيقه بعدة طرق للحصول على مظهر رائع على طريقة النجمات في الأفلام القديمة إن كنت تبحثين عن مظهر عصري أو حتى كلاسيكي مميز.

  • يمكنك اعتماد القفازات الطويلة مع الملابس الشتوية للشعور بالدفء بشكل بسيط مع مختلف أنواع الملابس للحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة مع الحفاظ على الشعور بالدفء من خلال إكسسوار بسيط.
  • يمكنك اختيار القفازات الطويلة مع الملابس الشتوية التي تتميز بأكمام قصيرة ومتوسطة الطول بشكل رائعة بل لأنها سوف تجدد من إطلالتك وتمنحك مظهر رائع. لذلك لا تترددي من اختيارها لضمان إطلالة موفقة بطريقة مميزة تلفت أنظار جميع من حولك.

تنسيق القفازات الطويلة مع المعاطف والسترات

تعتبر القفازات الطويلة من أكثر القطع التي يمكنك اختيارها مع المعاطف بمختلف تصميماتها. فإن كان لديك معطف كلاسيكي بأكمام واسعة قليلاً يمكنك اعتماد أسفل القفازات الطويلة بطريقة بسيطة وسهلة. أما إن كانت المعاطف أو السترات ضيقة يمكنك رفع جزء منها لارتداء القفازات والكشف عن شكلها بطريقة رائعة، وهذه الطريقة هي المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر جذاب.

تعتبر المعاطف أو السترات التي تتميز بقصة الكاب من أكثر الموديلات التي يمكن أن تناسب القفازات الجلد وذلك لأنها تتميز بأكمام مفتوحة وبالتالي سوف تكشف عن تصميم القفازات وتمنحك مظهر رائع.

تنسيق القفازات مع الكنزات الشتوية المحبوكة

يمكنك تنسيق القفازات الجلد مع الكنزات الشتوية من الأنسجة المحبوكة بشكل رائع، وذلك من خلال رفع جزء بسيط من الكنزات بحيث تصبح الأكمام مموجة وبكسرات مع اعتماد القفازات سوف يتم إكمال هذه الإطلالة بشكل رائع وبسيط. واحرصي جيداً عند اختيار القفازات أن تكون بلون مختلف خاصة عند ارتداء القفازات مع الكنزات.

تنسيق القفازات مع التوب ذي الرقبة العالية

يعد التوب البسيط الذي يتميز برقبة عالية من أكثر الخامات البسيطة التي لن تجدي صعوبة في تنسيقها مع القفازات. لأنه سيكون من السهل وضع الأكمام داخل القفازات الجلد والحصول على مظهر بسيط دون أن تكون الأكمام مطوية أو شكلها غريب. 

اهتمي أيضاً باختيار القفازات الطويلة التي تصل إلى منتصف الذراع ولا تغطي الكوع بلون مختلف عن الملابس، فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة دون مواجهة أي صعوبات في تنسيق القفازات مع الملابس على طريقة المشاهير المفضلين لكِ بمختلف الأوقات.