توقعات برج القوس 2017 من ماغي فرح

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مقالات ذات صلة
توقعات برج القوس 2016 من ماغي فرح
توقعات ماغي فرح لمواليد برج القوس 2023
توقعات برج الحمل 2017 من ماغي فرح

 2017التوقعات لبرج القوس

تنتهي مرحلة هذه السنة لكي تتوجّه إلى جديد، فـساتورن يترك برجك في كانون الأول/December بعد أن فوّت عليك فرصاً وجلب التعقيدات. إنّ جوبيتير في الميزان يتناغم مع ساتورن في برجك ما يشير إلى صداقاتٍ غنيّة ونشاطاتٍ جماعيّة وإلى تغييرٍ مهم في حياتك، شرط أن تعتمد الوقاية في شؤونك الصحيّة والأمنيّة. قد تعمل مع الخارج الذي يَعِدك بأرباح ورواج وانتشار.

 قد تجد نفسك أمام وضعٍ متأزّم بين شهر كانون الثاني/January وأواخر أيلول/September وأواخر تشرين الأول/October، من المحتمل أن تبدأ بعمل جديد وتقبل على ارتقاء إجتماعي ومهني. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تقود فريقاً أو نقابة أو حزباً أو ما شابه وتنجح في عمل يثير شغفك سواء انتميت إلى عالم الفن أو التجارة أو التربية أو التعليم، أو إلى عالم الطب أو الهندسة أو الإعلام والسياسة. 


تتمتّع عاطفياً بسحرٍ منقطع النظير، لكنّك تعرف سنة مليئة بالمتغيّرات، فقد تتخلّى عن علاقة قديمة وتعيد حساباتك. هذه السنة تحمل قصّة حب مميّزة لمعظم مواليد برج القوس، لكنّ القرار بالإرتباط قد يتأخّر. يُخشى أيضاً من قطيعة وطلاق. قد يفرح القلب في شهر آذار/March وفي شهر أيار/May، إلّا أنّك تطلُّ على شهرٍ مميّز هو تشرين الثاني/November حيث تمارس نجوميّة كبيرة. تفكّر بتغيير المنزل أو بشراء منزلٍ جديد.