توقعات كارمن شماس لبرج الحوت عام 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 11 مايو 2022
مقالات ذات صلة
توقعات كارمن شماس لبرج الحوت في 2021
توقعات كارمن شماس لبرج الحوت عام 2023
توقعات كارمن شماس لبرج الجدي عام 2022

كشفت عالمة الفلك كارمن شماس عن توقعات برج الحوت لعام 2022، قائلة إن العام الجديد 2022 لبرج الحوت سيكون عاماً مليئاً بالمواقف والسيناريوهات المختلفة، ففي النصف الأول من العام، قد تشعر بالكسل وفقدان الطاقة، بينما في النصف الآخر، ستخضع لفحص شخصي وتعود إلى النشاط مرة أخرى، وفي هذا المقال نقدم لك أهم توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2022.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2022 مادياً

ندرج لك فيما يأتي أهم توقعات كارمن شماس لمولود برج الحوت خلال عام 2022، على الصعيد المالي: [1]

  • يتنبأ الفلك بأن حالتك الاقتصادية ستكون قوية خلال هذا العام، وسيجعلك هذا تشهد ارتفاعاً هائلاً في الدخل، وتدفقًا لا يمكن إيقافه للأموال، فحاول توفير المال للأيام الخالية من الدخل، واحمِ نفسك من النفقات غير المجدية، فهذا هو الأفضل بالنسبة لك، وهو كل ما تحتاج إلى تذكره خلال عام 2022.
  • في النصف الثاني من العام، يمكنك توقع مصدر دخل جديد أيضاً، إذ سيصبح الأمر نفسه موضوعاً حيوياً في حياتك، وعلاوة على ذلك ، تقترح النجوم أن جهودك وتخطيطك سيلعبان دوراً رئيسياً في تكديس الثروة وتحقيق الاستقرار من الناحية المالية، بالإضافة إلى ذلك، قد تواجه بعض التغييرات السلوكية بسبب مكاسبك ودخلك خلال هذا العام.
  • بعد مرور الربع الأول من العام، سيكون كوكب زحل في منزله الخاص لمواليد برج الحوت، وهذه المرة سيجلب لك الاستقرار من الناحية المالية خلال هذه الفترة، وهناك فرص للارتفاع المفاجئ في الدخل سواء كان ذلك على شكل ترقية أو مكاسب مالية من الأعمال التجارية.
  • تحتاج إلى التأكد من أنك لا تفرط في إنفاق جزء كبير مما تحصل عليه من الأموال، إذ إنه يجب عليك توفير جزء كبير من هذا المبلغ لمواجهة الأزمات المادية المتوقعة في المستقبل.
  • في أبريل 2022، ينتظر عبور راحو في برج الحوت خلال هذه الفترة، وستكون فرصة حدوث طفرة مفاجئة في الإنفاق أو خسارة مفاجئة للثروة متوقعة إلى حد كبير، وهذا هو السبب الوحيد الذي يجعلنا نقترح عليك توفير جزء كبير من المكاسب التي قد تكتسبها في شهر مارس 2022.

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2022 مهنياً

ندرج لك فيما يأتي أهم توقعات كارمن شماس لمولود برج الحوت خلال عام 2022، على الصعيد المهني: [1]

  • على الرغم من وجود العديد من الفرص والوظائف الشاغرة أمامك لإظهار إمكاناتك الحقيقية، إلا أنها لن تؤدي إلا إلى الانتكاسات والتشهير بك على المدى الطويل، لذا يجب عليك أن تتخذ القرارات بحكمة، وأن تكون مهذباً ولطيفاً مع من حولك قد يجعل الأمور تسير في صالحك إلى حد ما.
  • مع اقتراب العام من نهايته، ستحقق السلام من حيث الاستقرار والتمتع بحياة مهنية مستقرة، علاوة على ذلك، ينصحك الفلك بالامتناع بشدة عن إقامة أي شراكات تجارية جديدة أو توسيع نطاق عملك، نتيجة لاستماعك إلى نصيحة بعض الغرباء.
  • يجب على الباحثين عن عمل من مواليد برج الحوت بذل بعض الجهد الإضافي، لأن موقفهم الفلكي قد يجعلهم يرتكبون أخطاء سخيفة عند خوض المقابلات الرسمية في الشركات المتقدمين لها.
  • إنك في حالة بحث مكثف عن أصدقاء من رجال الأعمال، لكن النجوم لا تريدك أن تفعل ذلك! وينصحك الفلك بعدم الاقتراب من الأشخاص الذين يقدمون المساعدة بأنفسهم، لأنهم قد يكونون أعداء مقنعين.
  • ستشارك في بعض الأعمال التجارية العائلية، وسيقترح عليك أحد كبار السن أو الآباء في عائلتك بعض التعديلات التي يجب عليك إجراؤها، وسيؤدي الشيء نفسه إلى زيادة أرباحك بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة من عام 2022.

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2022 عاطفياً

ندرج لك فيما يأتي أهم توقعات كارمن شماس لمولود برج الحوت خلال عام 2022، على الصعيد العاطفي: [1]

  • تخبرك النجوم بأن تكون حذراً فيما يتعلق بالحب والعلاقات أيضاً، فقد يواجه الأزواج المرتبطين بالفعل الكثير من الصراعات والغرور والمشاكل المتعلقة بموقف كل طرف من الآخر، قد يشعر الشريك أنك إما وقح أو لا تفهمه، ولكن التعامل بالمودة والحب هو أفضل ما يمكنك فعله.
  • يمكن للعزاب من مواليد برج الحوت أن يجربوا حظهم للعثور على رفيق مناسب ومتوافق معهم حتى النصف الثاني من العام، على وجه التحديد، تشير الأشهر القليلة الأخيرة إلى أنك ستقابل شخصاً جديداً سيتواصل معك فكرياً وروحياً، وليس مجرد انجذاب عابر.
  • لا تدخل في حالة عارمة من الغضب عندما لا تسير الأمور على ما يرام في بداية العام، فالعلاقة التي تستثمر فيها حالياً واعدة، وبها الكثير من الاحتمالات الممكنة، لذا، ركز على إبقاء شريكك سعيداً وراضياً، فأنت واقع في الحب، لذا استمتع بهذا الشعور.
  • سيجد الأزواج السعادة ببطء وثبات مرة أخرى، وسيجلب لك شهر مارس معه الكثير من الرومانسية والإثارة بفضل عبور كوكب زحل إلى المنزل الثاني عشر من برجك.
  • ستكون علاقتك مع شريكك مليئة بالألفة والحب وزخم المشاعر، وسوف يقع صديقك أو صديقتك في حبك أكثر، لأنك ستكون في أفضل حالاتك خلال الربع الأخير من العام، وسيحظى المتزوجون بشكل خاص بسنة سعيدة مليئة بالحب والفرح.

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2022 صحياً

ندرج لك فيما يأتي أهم توقعات كارمن شماس لمولود برج الحوت خلال عام 2022، على الصعيد الصحي: [1]  

  • من الناحية الصحية يجب أن تكون حذراً للغاية، قد تكون هناك مشكلات متعلقة بالحصانة تلاحقك طوال العام، وأيضًا قد يعمل الأرق كعامل إضافي لمشاكل صحتك، ويقلل من قدراتك على التحمل بشكل عام، لذا فإن الحذر أمر لا بد منه.
  • تشير مواضع النجوم والكواكب من برجك إلى أنك بحاجة أيضاً إلى مراقبة نظامك الغذائي، فالكثير من المأكولات غير الصحية قد يزيد وزنك ويجعلك غير مرغوب فيه.
  • احذر من التقلبات العاطفية، فهي تسلبك وزنك المثالي، وتجعلك غير لائق تماماً، وتحيط بك طاقة منخفضة، لذا على الرجال والنساء من مواليد برج الحوت أن ينتبهوا لهذا الأمر ويهتموا بصحتهم وستعمل الأمور لصالحهم.
  • ينصح الفلك المرضى من مواليد برج الحوت بأن كل ما عليك هو الالتزام بالخطة العلاجية، وسيحدث الباقي من تلقاء نفسه، فليس عليك أن تفقد الأمل أو تجعل القلق يتحكم فيك، لأن العلاج سيستغرق وقتاً.
  • يجب عليك أن تتحلى بالصبر، وسوف تمر جميع مشاكلك الصحية بسلام، وسترجع صحيحاً معافى في وقت من الأوقات، وعليك تضمين العصائر الطبيعية والفواكه في نظامك الغذائي، والتخلص من جميع الأطعمة الزيتية والدهنية، والاعتماد أكثر على الخضراوات، واتباع نظام غذائي يحتوي على البروتين، لدعم صحة جسمك بالكامل.

ختاماً، بعد أن تعرفت معنا على أهم توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2022 على مختلف الأصعدة، كالصعيد المالي والمهني والعاطفي والصحي، يمكنك الاطلاع على المزيد من المقالات المتعلقة بصفات الأبراج والتوقعات السنوية لكل برج من خلال متابعة قسم الأبراج على ليالينا.

  1. أ ب ت ث "فيديو ما توقعات كارمن شماس لمولود برج الحوت لعام 2022" ، المنشور على موقع youtube.com