تيم حسن ينشر برومو فيلم الهيبة ختام أجزاء المسلسل الخمسة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022

شارك الممثل السوري ​تيم حسن،​ الجمهور مقطع فيديو جديد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" البرومو الرسمي لفيلم "​الهيبة​" والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

وعلّق تيم حسن على المنشور الذي لاقى تفاعلًا واسعًا من المتابعين، وعبروا عن حماسهم بشكل كبير لمشاهدته، وقائلاً: "فيلم الهيبة قريباً".

برومو فيلم الهيبة:

وسيطر الطابع البوليسي على البرومو، كما ظهرت بعض المشاهد التي تؤكد أن شخصية "جبل" التي يؤديها تيم حسن ستمر بالعديد من المواقف الخطرة.

الجدير بالذكر أن الفيلم يأتي ختاماً لمسلسل "الهيبة" بعد خمسة مواسم من العرض، من إنتاج ​شركة الصبّاح​ إخوان، وإخراج ​سامر البرقاوي​، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما.وكان الفنان السوري تيم حسن انتهى من تصوير فيلم «الهيبة»، وهو العمل الذي لقي نجاحا كبير في خمسة أجزاء.

ويأتي تصوير فيلم الهيبة في تركيا، ليكون ختام الخماسية، والتي قدمت خلال السنوات الماضية وبدأت منذ عام 2017 قدمت فيها تفاصيل حول حياة الحارة اللبنانية.

ويقدم تيم حسن دور جبل، حيث شاركه عدد كبير من النجمات في الأجزاء السابقة، منهن نادين نجيم ونيكول سابا ومنى واصف وكارلا بطرس، والعمل تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي.

البوستر الرسمي لفيلم الهيبة:

ومن جهتها كشفت شركة الصباح للإنتاج الفني، المنتجة لفيلم الهيبة، عن البوستر الرسمي للفيلم عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء التعليق على البوستر بعبارة: "اثباااااااااات… القصة بعد ما خلصت، الجبل راجع وأقوى من قبل.. فيلم الهيبة قريباً بصالات السينما كونوا مستعدّين".

ومن المقرر أن يحمل فيلم الهيبة العديد من الاختلافات بين الفيلم والمواسم الخمس السابقة من مسلسل الهيبة، حيث تتصدر الفنانة اللبنانية زينة مكي، البطولة أمام تيم حسن، ويعود الفنان رفيق علي ليقوم بدور الختيار والذي شارك في الجزء الرابع من المسلسل بعنوان الهيبة العودة.

ويغيب عن فيلم الهيبة شخصيتان أساسيتان ستغيبان عن العمل هما منى وشاهين، بينما ستشارك ملكة جمال أذربيجان، نتالي سوكولفسكايا، في الفيلم إلى جانب تيم حسن، حيث شاركت سابقًا العديد من الصور التي نشرتها شركة الصباح.

قصة فيلم الهيبة:

تم تصوير فيلم الهيبة في تركيا، والذي تدور أحداثه حول جبل، الذي يجسد دوره تيم حسن، والذي تطلب منه عصابة مافيا تنفيذ مهمة لهم تتضمن التخلص من ابن مستثمر روسي، ويقومون بسرقة ابن أخيه لإجباره على تأدية المهمة، إلا أن ابن المستثمر يقتل على يد تجار مخدرات.

وتبدأ الأحداث في التصعد بعد أن تطلب عصابة المافيا من جبل إعادة جثة القتيل وتسلميها في اسطنبول مقابل تسليمه ابن أخيه.

ومن المقرر عرض الفيلم في السينما العربية بعد عيد الأضحى، والذي سيكون ختاماً لسلسلة الهيبة التي استمرت على مدى 5 أجزاء للمسلسل وتنتهي بالفيلم بطولة تيم حسن وزينة مكي.

وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وهو ما دفع إحدى شركات الإنتاج الفني التركي لتقرير تقديم نسخة تركية من مسلسل الهيبة ومن المنتظر عرض المسلسل في الهند أيضاً بعد أن تم دبلجة حلقاتها إلى اللغة الهندية.