جاستن تيمبرلك يشارك في "MTV Video Music Awards 2013"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالصور: لون فستان زفاف زوجة جاستين تيمبرلك
جاستن بيبر
جاستن تيمبرليك يغني في أبوظبي

أعلنت MTV بأن النجم العالمي المغني والكاتب ومنتج الأغاني والممثل جاستن تيمبرلك يستعد لتعزيز علاقته الممتدة منذ فترة طويلة مع شبكة MTV وتاريخ ثقافة موسيقى البوب من خلال تقديم أداء لا ينسى حينما يعتلي منصة حفل جوائز الأغنية المصورة لام تي في MTV Video Music Awards لعام 2013 والانضمام إلى قائمة حصرية من الفنانين الأسطوريين الحاصلين على جائزة "مايكل جاكسون للأغنية الطليعية المصورة".

وستبث وقائع حفل جوائز الأغنية المصورة لام تي في MTV Video Music Awards لعام 2013 من مركز باركليز في بروكلين يوم الأحد 25 أغسطس. وتكريما لبراعته وإبداعه الفني سيحصل جاستن تيمبرلك على جائزة "مايكل جاكسون للأغنية الطليعية المصورة" التي يطمح إليها الكثيرون لينضم إلى القائمة المرموقة من الفنانين الذين حصدوا الجائزة في الماضي من بينهم مايكل جاكسون ومادونا وبيتر جابريل وار إي ام وبيستي بويز وريد هوت تشيلي بيبرز وبريتني سبيرز.

ويعود جاستن تيمبرلك للمشاركة في مهرجان جوائز ام تي في للأغنية المصورة MTV Video Music Awards بعد سنة ناجحة للغاية والتي اعتلى خلالها ألبومه " 20/20 اكسبيريانس" "20/20 Experience " قائمة التسجيلات صاحبة أعلى المبيعات في العالم، ومن المقرر طرح البومه " 20/20 اكسبيريانس:2 اوف 2" "20/20 Experience 2 of 2 " في 30 سبتمبر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر المختارات الشيقة على البريد الإلكتروني.