جان لويس صبجي يتعاون مع Barbie لافتتاح أسبوع الموضة العربي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة هوت كوتور للمصمم جان لويس صبجي
جان بول غوتييه يدفئ أسبوع الموضة في باريس بأزياء من الفرو
أسبوع الموضة العربي يعود إلى دبي

قدم مصمم الأزياء اللبناني جان لويس صبجي Jean Louis Sabaji مجموعة Jean Louis Sabaji X Barbie في أسبوع الموضة العربي Arab Fashion Week في دبي وهو أول مصمم من الشرق الأوسط يشترك مع شركة ماتيل، تعاونت الدار مع شركة ألعاب الأطفال باربي Barbie لتصميم تشكيلة مستوحاة من دمية باربي الشهيرة.

تعتبر باربي هي حلم جميع الفتيات فهي تعبر عن الأناقة والثقة والحرية ولا توجد وظيفة لا تستطيع باربي القيام بها ولا مكان لا تستطيع الذهاب إليه، فيمكنها الذاهب لإجراء مقابلة ثم تعود إلى الشاطئ، تكونت المجموعة الخلابة من فساتين من وحي دمية باربي باللون الوردي مع قطع بالأسود كلها صُممت لتبدو مثل فساتين باربي لكن بالحجم الكبير في كبسولة أنيقة زينت بالترتر وطيات البليسيه والريش.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة  Jean Louis Sabaji X Barbiee

  • افتتح المصمم العرض بأجواء صاخبة لم تشهدها الموضة العربية من قبل أو أي شيء من هذا القبيل منذ سنوات، مع فساتين براقة غير عادية والمغطاة بطبقة من الترتر الصافي باللون الوردي والريش.
  • تعاون المصمم مع عارضات أزياء استثنائيات مثل "أماني اسيبي" أول عارضة أزياء عربية للوزن الزائد والمدونة المصرية "لوجينا صلاح".
  • يبدو أن المصمم يريد أن تستمتع النساء بملابس السهرة وليس فقط  للظهور بشكل فاخر، حيث زين مجموعة من الأزياء بقلوب وطائر الفلامنجو بأساليب مرحة تعكس جمالية التصميم.
  • أما بالنسبة للأحذية، فمن الممكن أن تكون من نمط الحذاء الذي يناسب باربي وكانت تتكون من صنادل شفافة وأخرى باللون الوردي وأحذية سوداء كلاسيكية.

مجموعة  Jean Louis Sabaji X Barbiee

  • قدم المصمم تشكيلة متنوعة من الفساتين التي بالطبع قابلة للارتداء في أي مناسبة مميزة، مثل فستان الريش القصير باللون الوردي وفستان المعطف المزين.
  • لم ينس جان لويس بالتأكيد الوظيفة مع القطع العملية التي قدمها من خلال التنانير والبلوزات والسترات والبدلات اللامعة التي تتناسب مع سهرة خاصة أنيقة.
  • جاءت الملابس بأنواع مختلفة من الأقمشة مثل الجيرسه والتفتا والكريب والساتان والحرير اللامع.
  • بالتأكيد قدم المصمم  ملابس للرجال والذين كانوا يجسدون في العرض شخصية كين صديق باربي، حيث قدم إطلالاتان للرجال واحدة كاجوال مع شورت وردي وسترة جلدية وأخرى تتكون من بدلة رسمية سوداء مزينة بأحجار الراين الوردية على شكل قلب.

ملخص مجموعة  Jean Louis Sabaji X Barbiee

كان عرض جان لويس صبجي هو الأكبر حتى الآن ولم يخيب أمل أولئك الذين شاهدوه على الهواء مباشرة، حيث قال جان لويس لصحيفة عرب نيوز "لا أصدق أنه في الذكرى السنوية العاشرة لعلامتي التجارية، أقوم بالتعاون مع شركة ميتال وأضاف المصمم عن تصميم عرض مستوحى من دمية باربي "إنه يشبه العودة إلى حلم طفولتي".