جربي أزياء الربيع والصيف بدون الجينز هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس 2020 | آخر تحديث: الخميس، 19 مارس 2020
مقالات ذات صلة
جربي موضة حقائب الجينز العصرية في موسم الربيع
مجموعة أزياء BALENCIAGA موسم ربيع وصيف 2018
صيحات صيفية جديدة جربيها هذا الموسم

لا أحد يكرة الجينز لكن إذا كان هذا العام يعطينا صيحات مختلفة وجديدة لفصل الرصيف والربيع، فلماذا لا نضيفها إلى خزانة ملابسنا والبدء في ارتدائها بدلاً من البنطال الجينز؟

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك، بينما لا ننصح بالتخلي تماماً عن الجينز المفضل لديكِ، استعدي لمواجهة حقيقة أنكِ قد تستخدميها بشكل أقل قليلاً من المعتاد في الأشهر القادمة. 
لدينا هذا العام العديد من صيحات الموضة المميزة من البناطيل الفضفاضة الكلاسيكية إلى التنانير الجينز، هي ببساطة قطع لا يمكن تجاهلها هذا الموسم. 

استمري في التمرير للحصول على بعض الإلهام ومعرفة ما الذي جعل هذه القطع تحل محل البنطال الجينز.

التنانير الجينز 


منذ عودتها مرة أخرى، أصبحت التنانير الجينز من أقوي صيحات هذا العام والتي ظهرت أيضاً من خلال موضة الشارع ستريت ستايل Street Style وعروض أزياء ربيع وصيف 2020

شورت برمودا Bermuda Shorts

سواء كان ذلك كجزء من بدلة أو بمفرده، لا بد أن يكون البرمودا شورت أكبر صيحات هذا الموسم بسبب كثرة ظهوره هذا العام. 

الليجينز 

اللجينز خيار آخر رائع بدلاً من الجينز، لكننا نريد على وجه التحديد أن نسلط الضوء على الأنماط التي تأتي بتصميمات مع شق في نهاية الساق أو على الجانب، مثل التي ظهرت على عدد من نجوم أسلوب الشارع ستريت ستايل ويمكنك الاعتماد عليها خلال الأشهر القادمة، جربيه مع إطلالة مناسبة للخروجات وارتدي معه حذاء عالي الكعب. 


ملابس من الصوف 

عندما تكون ملابس الصوف المريحة من الأعلى إلى الاسفل رائجة، لماذا تزعجين نفسك ببنطال جينز Skinny؟ وفري وقتك ومجهودك وجربي إطلالة كاملة من الصوف من خلال فستان أو توب وتنورة متطابقة.

بناطيل فضفاضة 

لن تختفي البناطيل الفضفاضة في أي وقت قريب، مما يعني أن ارتدائها بدلاً من البنطال الجينز سيزيد الفترة القادمة وسيكون مريحاً ومناسباً مع أي إطلالة لفصل الربيع أو الصيف

البناطيل الجلدية

يُعتقد أن البناطيل الجلدية مناسبة فقط للخريف والشتاء، لكننا هنا نريدك أن تفكري مرة أخرى لأنها ستكون مناسبة للربيع أيضاً. 

This browser does not support the video element.