جمال سليمان يعاقب نسرين طافش!

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 ديسمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
جمال عبد الناصر يرهق جمال سليمان
هل أوقف جمال سليمان بتهمة التزوير؟
اليوم عزاء والدة جمال سليمان في القاهرة

اعترفت النجمة السورية الشابة نسرين طافش بأنها تعاقبت من أستاذها النجم جمال سليمان حين كان يدرسها في المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا، حيث حرمها من دخول حصته حين وصلت متأخرة، وقالت "كنت مدللة في بيت أهلي فأنا الصغيرة في العائلة وظننت أن الحياة كلها تسير هكذا، فدخلت إلى الحصة متأخرة وعاقبني أ.جمال سليمان الذي كان يدرسني آنذاك بأن منعني من الحصة". ومن طفولتها تتذكر نسرين أنها كانت مشاغبة أحيانا وأسست شلّة في مرحلة الإعدادية أسمتها الكف الأسود!

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وصرحت نسرين بأنها غير نادمة على رفض أدوار كثيرة عرضت عليها منها شيخ العرب همام وليلى مراد ومملكة الجبل، معتبرة أن هذه الأمور مقدّرة وكل رفض رفضته كان لأسباب مرحلية، على رغم انفتاحها حاليا على عروض التمثيل في مصر والخليج ولبنان.
وقد أذهلت نسرين طافش جمهورها كما فاجأت الناقد الفني جمال فياض والنجم أيمن زبيب، حين غنّت للسيدة فيروز ولأسمهان ما دفع جمال فياض للتعليق "نسرين تغنّي أفضل من نصف فناني الساحة"، بينما قال أيمن زبيب أنه انبهر بصوتها وراء الكواليس ولم يصدق أنها تمتلك هذا الصوت الجميل.. وقد كان ذلك في برنامج "نورت" الذي تقدمه الفنانة أروى، بحلقة جمعت النجمة نسرين طافش والنجم اللبناني أيمن زبيب والناقد جمال فياض والمخرج سلطلن خسروه والممثلة مي عبدالله.

من جهة أخرى شوهدت النجمة نسرين طافش على هامش مهرجان دبي السينمائي برفقة المخرج المصري القدير خالد يوسف، وتلقت عدة عروض من مخرجين ومنتجين لم تحسم قرارها بشأنها بعد، فيما أكدت أنها ستكون بطلة فيلم سينمائي فلسطيني مؤثر ومقتبس عن قصة حقيقية.. كما ستنشغل في الأيام المقبلة بتجسيد شخصية جديدة ومختلفة في عمل بدوي شاعري من تاريخ الجزيرة العربية.

تابع ما فاتك من أخبار النجمة نسرين على ليالينا:

جديد نسرين طافش: مسلسل بإخراج إسباني.. وكتاب من تأليفها!

بالصورة: إطلالة جريئة لنسرين طافش في حفل make up forever

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني