جورج وسوف مفاجأة تريو نايت وأنغام تسانده بطريقة راقية

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أنغام تساند جورج وسوف بموقف إنساني والجمهور يشيد بها
إطلالات الفنانات في حفل تريو نايت ليلة رأس السنة
كارول سماحة تنتقد غناء إليسا ولطيفة معا في تريو نايت

ظهر الفنان جورج وسوف على مسرح حفل تريو نايت بالمملكة العربية السعودية احتفالا بالعام الجديد، في مفاجأة لم يعلن عنها قبل الحفل، ليشارك الفنانة أنغام والفنان بهاء سلطان الغناء على المسرح.

أنغام تساند جورج وسوف

قدم الثلاثي الفني أغنية أي دمعة حزن لا، للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وأطرب كل من جورج وسوف وأنغام وبهاء سلطان أسماع الجمهور في ليلة رأس السنة بطريقة نالت الإعجاب.

وخلال تقديم الأغنية، وقع عطل مفاجئ للميكروفون الخاص بالفنان جورج وسوف، مما منع صوته من الوصول للجمهور، لتقوم الفنانة أنغام بمساندته بطريقة راقية وعفوية نالت إعجاب الجمهور.

اقتربت أنغام من جورج وسوف، وشاركته الغناء في الميكروفون الخاص بها، واستند عليها أبو وديع في لقطة عفوية وصفها الجمهور بالإنسانية من أنغام، وأنهوا الغناء بطريقة طبيعية.

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور مع الغناء الطربي للنجوم الثلاثة على مسرح تريو نايت، وجاء التفاعل الأكبر على رد فعل أنغام الراقي على عطل ميكروفون جورج وسوف على المسرح، والذي تصرفت فيه بسرعة وذكاء وعفوية.

وقال البعض في تعليقاتهم واصفين تصرف أنغام مع جورج وسوف: "أنغام في مشهدٍ لافت، تقترب من الكبير جورج وسوف بعدما انقطع الصوت عن الميكروفون الخاص به، وتمنحه مساحتها بكلّ تقدير وإيثار فنيّ.. لم تغنِّ، بل ارتفعتْ النجمة المصرية وهذا انتصار أهم، لتقفز خطوات مجيدة على سلم الأخلاق".

وأضاف البعض: "بعيدًا عن فنك اللي مُستحيل اثنين يختلفوا عليه شو بحب شخصيتك وقوتك اللي بتفرض نفسها دائمًا، بحب طريقة تعاملك مع كل المواقف وكيف أنك فنانة فارضة نفسها واحترامها، فعلًا انتِ كل شي فيكي كامل ولله الكمال الفني والصعيد الشخصي انتِ إنسانة مُذهلة".