جورج وسوف يطمئن جمهوره على حالته الصحية بعد خضوعه لجراحة خطيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
صور مشترك ذا فويس غازي الأمير يطمئن الجمهور على صحة جورج وسوف
حقيقة أزمة جورج وسوف الصحية وخضوعه لعملية جراحية
أنغام تغادر المستشفى وطبيبها يطمئن الجمهور على حالتها الصحية

فاجأ المطرب السوري جورج وسوف جمهوره بإطلالته الغريبة، في حفلته الأخيرة في جدة بالمملكة العربية السعودية يوليو الماضي، حيث ظهر وهو يتكئ على عكاز، على مسرح "ليالينا بنش مارك"" ما جعل الجمهور يقلق على صحته.

وظهر المطرب جورج وسوف على عكازين، وكان اكتسب وزنًا كبيرًا، أثناء قيامه بإحياء حفل برعاية الهيئة العامة للترفيه، ورغم أن حضور أبو وديع كان طاغيًا فقد قدم ليلة من الطرب، وكان الجمهور نشيطًا للغاية في الحفل، لكن شعر الجمهور بالخوف على صحته.

في صباح اليوم، انتشرت أنباء تفيد بخضوع جورج وسوف لعملية جراحية ما أثار قلق جمهوره عليه، وكانت الأنباء تشير إلى إجراء سلطان الطرب عملية جراحية في الحنجرة في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت دامت أكثر من ساعة، وأشارت تقارير صحفية أن العملية تكللت بالنجاح.

حالة جورج وسوف الصحية

لكن خرج أبو وديع عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حتى يكشف حقيقة الأمر، قبل حفلته المرتقبة في الأردن في أغسطس المقبل.

وكتب جورج وسوف: حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري.

وحاول أبو وديع، طمأنة جمهوره على صحته، وكتب: "أنا بخير والعملية نجحت الحمد الله إلى اللقاء في الأردن في ٨ آب/أغسطس".

وحاولت إحدى المتابعات تقديم النصيحة للنجم السوري الملقب بين جمهوره بـ"سلطان الطرب" مؤكدة أن هذه النوعية من الجراحات تحتاج لشهر نقاهة على أقل تقدير ،لكي لا تتأثر أحباله الصوتية فيما بعد، ونصحته بتأجيل حفل الأردن لحين اكتمال شفائه.

مرض جورج وسوف

جدير بالذكر، أن جورج وسوف تعاقد على إحياء حفلٍ غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان الفحيص في الأردن بدورته الثلاثين، وذلك بتاريخ 11 أغسطس المقبل، وافتتح المهرجان بحفل النجم راغب علامة، ويضم حفلات عدة للنجوم، معين شريف ومحمد عساف وماجد زريقات.

وفي وقت سابق، تعرض أبو وديع، لانتكاسة صحية خطيرة في عام 2000، إذ أنه أصيب بمرض نادر أدى إلى تآكل عظام الفخذ وخضع على إثر ذلك لتدخل جراحي لاستبدال عظام الفخذ والساق، وهو نفس المرض الذي تكرر في غضون 5 سنوات.

ولا تعد هذه الأزمة الصحية التي يتعرض لها جورج وسوف، إذ أنه أصيب مرض السرطان، بعد عام ونصف من العلاج، وتعافى تدريجيًا من سكتة دماغية أصابته بالشلل في الجانب الأيسر من جسده عام 2011.