جيني إسبر تنفي طردها من الإمارات بسبب فلسطين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021
مقالات ذات صلة
طلاق جيني إسبر بعد 5 سنوات من الزواج!
صور جيني إسبر قبل عمليات التجميل
إستغلال جيني إسبر في عمليات فساد

نفت الفنانة السورية جيني إسبر الشائعات التي تم تداولها عن طردها من دولة الإمارات العربية المتحدة وإلغاء إقامتها فيها، بسبب موقفها الداعم لفلسطين، خلال العدوان الأخير عليها من قبل الاحتلال الإسرائيلي والذي بدء بتهجير أهالي حي "الشيخ جراح" من منازلهم في القدس الشرقية.

جيني أسبر تنفي إلغاء إقامتها

وغردت جيني إسبر عبر حسابها الرسمي في موقع التغريدات القصير "تويتر" كاتبة: "كل الكلام يلي عم ينكتب عن موضوع إلغاء إقامتي من دولة الإمارات بسبب موقفي تجاه شعب فلسطين الشقيق عارٍ عن الصحة". وأضافت: "وبتبقى فلسطين وشعبا إخوتنا وكلنا لازم نوقّف حدن، ودولة الإمارات الكبيرة دولة التسامح والمحبة".

جيني أسبر وتضامنها مع القضية الفلسطينية

وكانت جيني إسبر قد عبّرت عن تضامنها مع فلسطين وشعبها بقولها: "يا من سرقتو فرحة العيد من وجوه الأطفال، يا شعب فلسطين الجبّار، القدس عربية وستبقى عربية، وكلنا فلسطينيون".

يُذكر أنّ معظم نجوم العالم العربي وعدد كبير من نجوم العالم، أعلنوا تضمانهم مع الفلسطينيين، ومن أبرزهم مارك روفالو ومحمد رمضان وجيجي وبيلا حديد وهند صبري.

مشاهير يدعمون القضية الفلسطينية

ودعم عدد من المشاهير مؤخرًا، القضية الفلسطينية تبعًا لما يجري في غزة من قصف وعنف وممارسات محرمة دوليا باستخدام أسلحة خطرة.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلة تحتضن دميتها وسط حطام أحد المباني التي تعرضت للعدوان الإسرائيلي، ووجهت رسالة إلى أطفال فلسطين بمناسبة عيد الفطر المبارك كاتبة:" أطفال فلسطين الحبيبة في العيد ، كل عام وأنتم أقرب إلى الحرية والنصر"

ومن جهتها شاركت دينا الشربيني عبر حسابها على إنستقرام، صورة لقبضة يد بالعلم الفلسطيني، مكتوب عليها "أنقذوا فلسطين".

وكتبت دينا الشربيني معلقة على الصورة: "يا رب لا ناصر لاخواتنا في فلسطين إلا أنت، قلوبنا وجهودنا معهم دائما #غزة_تحت_القصف GazaUnderAttack #فلسطين".

جدير بالذكر أن جيني إسبر شاركت في بطولة مسلسل "بناية هب الريح" ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021 كما أعلنت عن مشاركتها في بطولة "عشاريات بصمة حدا" الذي سيعرض على قنوات سوريا دراما والسورية وسما الفضائية.

كما كانت كشفت في وقت سابق عن خيانة زوجها لها مما تسبب في طلاقهما وانفصالها عنه واحتضان ابنتها ساندي بعد واقعة الطلاق.