حبيب غلوم ينعي حسن حسني بفيديو قديم للفنان الراحل ويمازح زوجته بتغريدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020
مقالات ذات صلة
صورة ظهور نادر للفنان حسن حسني مع زوجته
الفنان السعودي عبدالمجيد الزهيدي ينعي حسن حسني ويكشف موقفاً مؤثراً له
نجوم الوطن العربي ينعون حسن حسني بكلمات مؤثرة

نعى الفنان الإمارتي حبيب غلوم وفاة حسن حسني بفيديو قديم للفنان الراحل، حيث عبر من خلاله عن حزنه على رحيله في صمت في ظل انتشار جائحة كورونا. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حبيب غلوم ينعي حسن حسني

ونشر حبيب غلوم تغريدة عبر حسابه على تويتر، تضمنت مقطع فيديو قصير من تكريم الفنان الراحل حسن حسني في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عندما قال في كلمته ممازحاً: "أنا سعيد أوي وفرحان أوي أنهم لحقوا يكرموني قبل ما أموت" تعبيراً عن تجاهل أهل الفن له، حيث قام النجم الإماراتي بالتعليق بقوله: "لسان حال كل فنان أعطى من عمره ومن صحته الكثير في مجال الأدب والثقافة والفنون رحم الله الفنان الكبير #حسن_حسني إنا لله وإنا إليه راجعون ? ".

حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين

من جهة ثانية، مازح النجم الإماراتي زوجته هيفاء حسين بتعليق طريف كتبه عبر تغريدة له على "تويتر" يتحدث فيه عن تطورات علاقتهما في ظل الححجر الصحي بسبب فيروس كورونا، حيث كتب: "شباب شوفولنا حل من كثرة الجلسة في البيت صرنا أنا والحرمة وايد ربع لدرجةٍ أني خبرتها كل اسراري وكل علاقاتي واسماء كل ربعي بالذات اللي متزوجين بالسر واماكن بيتوهم الثانية ? الله يستر من اللي ياي ?"، لتنهال عليه التعليقات الطريفة من الجمهور.

وفاة حسن حسني

وكان حسن حسني قد غادر عالمنا منذ أقل من يومين بمستشفى دار الفؤاد عن عمر يناهز الـ 89 عاماً، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، حيث أقيمت الجنازة ظهر الأمس، وشهدت غياب كثير من المشاهير الذين فضلوا نعيه من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا.