حذف فقرة ساندي التي استفزت الجمهور وهذا تبريرها لما حدث على الشاشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2020
مقالات ذات صلة
صورة مهند التركي التي استفزت الجمهور
بدر خلف قبل وبعد التحول بإطلالات استفزت الجمهور
فنانات نشرن صورهن أثناء النوم.. هذه الفنانة استفزت جمهورها

أحدثت الفنانة ساندي ضجة عارمة بسبب فقرتها في برنامج "السفيرة عزيزة"، التي كانت تخص فيروس كورونا وطرق الوقاية منه، وقامت فيها بتزيين الكمامة.


ساندي تستفز الجمهور بتزيين الكمامة

وقع الأمر، عندما طلبت مذيعات البرنامج من ساندي أن تزين الكمامة التي أمامها، فأخذت تحاول تغيير شكلها بوضح الفصوص اللامعة، حتى تكون ملائمة لطبيعتها المحبة للأناقة.

ومع تداول الفقرة عبر مواقع التواصل، شعر الكثيرين بالاستفزاز من الموقف مشيرين إلى أن ساندي والمذيعات تناولن خطر فيروس كورونا بسطحية عالية، وأنهن اختصروا الأمر في تزيين الكمامة بطلاء الأظافر والفصوص اللامعة.

This browser does not support the video element.


مع الهجوم العنيف الذي تعرض له البرنامج وضيفته ساندي، حذفت القناة المقطع الذي أثار استفزاز الجمهور من على مواقع التواصل.

ساندي توضح

ومن جانبها، حاولت ساندي تدارك الموقف من خلال السخرية على الفقرة بنفسها، فنشرت المقطع عبر حسابها على انستقرام وعلقت: "هموووووت والله جربتي تحطي مانيكير دي ابهرتني بجد هنا بدءت افهم اننا مش بنهزر".


وهنا سألت إحدى المتابعات ساندي عن سبب قيامها بتزيين الكمامة؟، فردت عليها بأنها ظنت الأمر مزاح ولكنها فوجئت بأنه جد قائلة: "أنا لقيت قدامي كمامه و استراس ف قولت هألش عليها لقيت الكلام جد ف ركزي ف وشي وانتي هتفهمي?????".


ساندي وهنا الزاهد

وكانت ساندي دخلت في أزمة مع الفنانة هنا الزاهد، عندما عاتبتها لعدم تهنئتها بألبومها الجديد رغم أنها من اكتشفتها، فردت هنا سريعاً من خلال تغريدة موضحة فيها أن النجم محمد صبحي هو مكتشفها وليس شخصاً آخر.