حرب كلامية بين فجر السعيد وأبو جركل والأخير يقاضيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
أبو جركل يقاضي فجر السعيد بعد تهديدها له ويصفها بكلمات قاسية
حرب كلامية تشتعل بين أصالة نصري ومي العيدان وفجر السعيد على تويتر
فجر السعيد وأحمد العوضي يدافعان عن ياسمين عبد العزيز: حرب كلامية ممتدة

أعلن مشهور تيك توك السعودي، أبو جركل، اتخاذ إجراءات قانونية ضد الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد الحرب الكلامية التي نشبت بينهما خلال الساعات الماضية.

أبو جركل يقاضي فجر السعيد

وظهر المدون الشهير في فيديو له أعلن رفع دعوى قضائية ضد فجر السعيد عبر حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وهاجم أبو جركل، الإعلامية الكويتية بطريقة لاذعة ووصفها بالخبيثة قائلاً: كيف حالكم يا شباب، عساكم طيبين، أبشركم تم رفع قضية، تم رفع قضية ضدها في الكويت، أشوفك رايحة جاي على شان تعرفي تتكلمين".

الخلاف الذي نشب بينهما بدأ بعد أن نعتت فجر السعيد، المدون الشهير بالكاذب وذلك ضمن حوارها مع الفنانة شمس الكويتية ضمن لقاء تلفزيوني معا، وأشارت الإعلامية الكويتية في برنامجها إلى أنها لا ترى في محتواه خفة ظل وإنها لا تحتمله.

This browser does not support the video element.

وهددت فجر السعيد، التيك توكر السعودي الشهير أبو جركل، بعدم ذكر اسمها لأي سبب من الأسباب بسبب الحرب الكلامية بينهما.

فجر السعيد تهدد أبو جركل

وتوعدت فجر السعيد في فيديو قصير على حسابها الشخصي على سناب شات، المدون السعودي، وانتقدته بشدة بسبب هجومه عليها.

وقالت فجر السعيد: "مساء الخير، وصلني فيديو حق الهرش "الأحمق" مال التيك تك، قاعد يغلط عليِّ ويحكي، هذا مستواه كل واحد يتحشى بأخلاقه، قاعد يقول أنتِ بتتكلمين عن البدو، يا أخي أنا البدو اللي أعرفهم ما يتكلمون في أعراض الحريم في العشر الأواخر من رمضان".

وأشد الهجوم من فجر السعيد عليه قائلة: "البدو اللي أعرفهم ما عندهم هـ السوالف وهـ الأشياء الغلط، وبما أننا في العشر الأواخر أنا رح أكتفي بهذا الفيديو، وإن جبت سيرتي مرة ثانية هذا "بالإشارة على اللسان" أقصه، أنا ما عندي مشكلة معروفة عندي ثلاث خصال حميدة، لا أخاف لا أستحي وبايعتها، اللي يخاف على عرضه ما يتحكى بأعراض الناس يا الهرش".

وانتقدت التعليقات تطاول الثنائي على بعضهما البعض واللجوء إلى أوصاف مسيئة بهدف ذم الآخر، حيث انتقدت بعض التعليقات أبو جركل، قائلين: "كل هـ السب وبترفع عليها قضية"، " بلا استهبال هي بعد تقدر ترفع قضية لأنه سبها"