حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 9 مارس 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
مقالات ذات صلة
حظك اليوم مع الأبراج الاثنين 6 يناير 2020
حظك اليوم مع الأبراج الاثنين 6 يوليو 2020
حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 2 مارس 2020

اكتشفي حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 9 مارس 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم "abraj alyawm" من علماء الفلك لجميع الأبراج.


المصدر: موقع الأبراج

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 

برج الحمل

التواصل مع أشخاص نافذين في العمل، يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ فترة طويلة، قد تجد نفسك قريباً مضطراً إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى الشريك، وهذا الامر لن يسبب لك الإحراج.
 

برج الثور

 تعالج مسائل كثيرة وتبدو متفائلاً وتتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعاً بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب،نت شخص صاحب ضمير ولا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك
 

برج الجوزاء

يجب أن تكون هذا اليوم حذراً في تعاملك مع أشخاص لا يكونون أهلاً للثقة، حتى لا تصدمك حقيقتهم لاحقاً، تكون موضع ثناء، والسبب يعود إلى الثقة المفرطة التي يمنحك إياها الشريك


برج السرطان

تشرق قريباً شمس أحلامك، فيصبح المستقبل مثمراً، وهذا بفضل دعوات المقرّبين الراضين عليك وعلى تصرفاتك وتعاملك الجيد مع الآخرين.

برج الأسد

بانتظارك عدد من العروض المغرية لتغيير عملك، لكن لا تتسرع في اتخاذ قرارات عشوائية قبل توضيح الأمور، إتبع حدسك ووحيك العاطفي، القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ.

برج العذراء

لا تتردد في الإقدام على خطوات جديدة، فكّر في مشاريع حديثة ولا تقلق بشأن الأوضاع المادية، فقدرتك على التفاوض والنجاح كبيرة جداً، أدعُ الأصدقاء أو الأقرباء إلى نزهة على شاطئ البحر أو الذهاب في رحلة صيد.


برج الميزان

تحولات مفاجئة تدفعك إلى خلط الأوراق مجدداً، لكن ذلك قد يكون إيجابياً وحاسماً لمصلحتك، اضبط نفسك فالامر ضروري وحاول القيام ببعض ما يفرح قلبك وينسيك أتعاب الحياة اليومي
 

برج العقرب

تبدأ حركة مهنية جيدة وتنطلق في بعض المبادرات متحدياً كل الصعوبات، وتنفتح أمامك آفاق جديدة،  قم بما يمليه عليك وضعك الصحي، وتجنب كل ما يسبب لك الأذى والتعرض للأمراض.



برج القوس

 تشعر بالتعب والإرهاق بسبب كثرة الأعمال التي تنهال عليك. حاول تنظيم أعمالك وإعطاء كل ذي حق حقه، حاول أن تعيد الأمور الى مجاريها بينك وبين الحبيب، ولن تجد صعوبة في ذلك.

برج الجدي

أخبار جيدة على الصعيد المالي وتغيير في العمل يقودك إلى منصب جديد مهم يزيد من دخلك، الظروف تمكّنك من أن تكون تحت الأضواء. خفف من تكبرك بعض الشيء لئلا تفقد الشريك.

برج الدلو

يصلك خبر مهم جداً هذا اليوم فيجعلك تشعر بارتياح وتلقى مساندة من الخارج وتحقّق نجاحات منقطعة النظير على الصعيد المهني، تثير الشريك وتحتل مكانة مميزة في قلبه، لا تخاطر باستقرار العلاقة والانزلاق وراء انفعالاتك الطائشة.


برج الحوت

لا تكن جازماً في قراراتك، لأنّ بعضها قد يورّطك في مشاكل تعرف متى تبدأ لكنك لن تعرف متى تنتهي، ابتعد عن القسوة التي لا تناسبك لأنها تحجّر قلبك وتدمّر الحنان من عينيك.