حظك اليوم مع الأبراج السبت 14 مارس 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مارس 2020
مقالات ذات صلة
حظك اليوم مع الأبراج السبت 1 فبراير 2020
حظك اليوم مع الأبراج السبت 8 فبراير 2020
حظك اليوم مع الأبراج السبت 4 يناير 2020

اكتشفي حظك اليوم مع الأبراج السبت 14 مارس 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم "abraj alyawm" من علماء الفلك لجميع الأبراج.


المصدر: موقع الأبراج

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 

برج الحمل

يشير هذا اليوم إلى مكافأة أو ربح أو جائزة معينة، وتزداد شعبيتك إذا كنت تدافع عن فكرة أو تريد كسب التأييد، لا تتململ من النصائح والإرشادات المفيدة للصحة، نتائجها ستكون إيجابية بعد حين.
 

برج الثور

تركز هذا اليوم على شراكة لك أو علاقة، وتحاول أن توظف أموالك في استثمارات مناسبة كي تحقق الأرباح التي تبتغيها، سعيك المتواصل للحصول على الرشاقة لن يخيب إذا نفذت التعليمات الضرورية .
 

برج الجوزاء

عالج المشاكل التي تواجهك ابتداء من هذا اليوم بحكمة وتعقّل لتصل إلى الطريق السليم وتتخلص من الصعوبات، تمضية ساعات طويلة في النقاشات غير المجدية ترهق أعصابك وتتعب نفسيتك.


برج السرطان

 يتحدث هذا اليوم عن نجاح وإشراق ونجومية وهدية غير متوقعة من أحد الزملاء في العمل، تشعر بأنك متعب وأن المناخ ضاغط قليلاً ويتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك.

برج الأسد

يجعلك هذا اليوم تحت الضوء ومشهوراً، وتخوض مواجهات مهمّة تعزز موقعك في العمل وتحصل على ما تريد، ا تتوقف عما بدأت به لتخففيف وزنك، والنتائج في القريب العاجل، فلا تقلق.


برج العذراء

 يحذّرك هذا اليوم من بعض المشاكل والتراجع أو تفويت الفرص، أو من عرقلة ما قد تطرأ، فكن متحسباً جداً، كل خطوة تقدم عليها على الصعيد الصحي مهمة جداً، واستشر اصحاب الاختصاص .

برج الميزان

يبشرك هذا اليوم بالتخلص من المعوقات والمطبّات، والبقاء في حالة مريحة جداً في العمل، نظّم حياتك، خصص للعمل وقتاً، وللرياضة وقتاً، وأنت الرابح في نهاية المطاف.
 

برج العقرب

تشارك وتستعد للقاءات متنوعة وتضيق ذرعًا بالمهملين أو المتقاعسين، لذلك ستجد نفسك برفقة وجوه وشخصيّات جديدة تتفهمّك وتماشي اندفاعك، تابع نشاطك الرياضي اليومي، وشجع الآخرين للقيام بالمثل واشرح لهم أهمية ذلك.



برج القوس

تبرز مسألة مالية تأخذ حجماً كبيراً، وترى أن الحاجة إلى رعاية من الآخرين تسيطر عليك، وقد تعاني صعوبات مهنية، لا تكن فضولياً وتتدخل في بعض شؤون الحبيب الخاصة. اهتم بشؤونك فقط .

برج الجدي

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه ولا تستبق الأمور، وادرس خطواتك جيداً وتمهل في اتخاذ القرارات الحاسمة، لا تتردد في نشر التوعية الصحية بين محيطك، وشجع الآخرين على ممارسة الرياضة

برج الدلو

أجواء مهنية رائعة تحمل تحولاً يعجبك كثيراً وتخفف الضغط وتجنّبك الاشتباكات مع أحد الزملاء، انطلاقة واعدة بانفراجات وحلول وتسويات ويوم غنيّ بالمشاعر اللطيفة والجياشة، أسباب شخصية أو مهنية أو غيرها تكون لها تأثيرات إيجابية على وضعك الصحي، هذا من حسن حظط .


برج الحوت

 هذا اليوم في نفسك الرغبة في الاستثمار والبدء بمشروع جديد أو القيام بعملية شرائية، ما يستدعي نقاشات واسعة وعملية إقناع تستنفد طاقتك،  لا تتشبث بآرائك في كل ما يتعلق بالشأن الصحي، الكلمة النهائية لأصحاب الاختصاص.