حفل جوائز الـ 2022 BAFTA: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز CMA
حفل جوائز الأوسكار 2022: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء
حفل جوائز Oscars 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء

في منتصف موسم الجوائز، غالباً ما تكون جوائز البافتا BAFTAs التي تحتفل بالتميز في الفيلم وتقره بمثابة اللقطة المثالية للدوبامين اللازمة لتوجيهنا جميعاً حتى حفل توزيع الجوائز ومع احتفال العام الماضي افتراضياً بشكل أساسي وأكثر هدوءً في قسم الموضة، يبدو أن إطلالات المشاهير في حفل جوائز BAFTA لعام 2022 تعوض عن الوقت الضائع.

ظهر الحضور من قائمة المشاهير مثل عارضة الأزاء نعومي كامب وليدي غاغا وسيينا ميلر وفلورنس بوغ وغيرهم، في الإطلالات الرائعة التي تغذي روح عشاق السجادة الحمراء، في الواقع، تم سحب العديد من المجموعات المعنية مباشرة من مدارج عروض أزياء 2021-2022، مما يوفر جرعة لذيذة من الأناقة والتميز لأولئك الذين مهووسون بشهر الموضة.

خذي على سبيل المثال سيينا ميلر وصلت الممثلة بفستان عاجي مذهل من مجموعة Gucci Love Parade 2021، ثم كانت هناك الممثلة الشابة Pugh التي ارتدت فستاناً قصيراً من Carolina Herrera من مجموعة ما قبل خريف 2022 وارتدت لوسي بوينتون فستان أحلام منمق من عرض أزياء شانيل لربيع 2022.

نعم، كانت الدراما سارية المفعول تماماً بعد ظهر يوم الأحد الرائع هذا. إلى الأمام، أفضل الإطلالات من جوائز البافتا BAFTAs التي تستحق جوائزها الخاصة للروعة المطلقة، مع مجموعات جريئة وكسيرة للحدود من السنوات الماضية كانت بمثابة مصدر إلهام للعديد من الحاضرين ومصمميهم، الذين يمكن أن ينسوا فستان Lupita Nyong"o الساتان الفيروزي كريستيان ديور من 2014 أو فستان Zoë Kravitz الذهبي المصقول من Saint Laurent في 2020، السجادة الحمراء لبافتا دائماً ما تتوقف عن الظهور ولا يمكن التنبؤ بها على الإطلاق. حفل 2022؟ حسناً، دعنا نقول فقط أنها لم تخيب أملك. 

في هذا العام، اختارت العديد من النجوم التول والكثير منه بطبقات رغوة ريبيل ويلسون المضيفة، بدت ليدي غاغا أيضاً رائعة عندما ظهرت على السجادة الحمراء مرتدية ثوب الساعة الرملية المخصص من رالف لورين. 

استهلت المضيفة ريبل ويلسون الأمسية بإلقاء النكات عن فقدانها للوزن في الآونة الأخيرة بينما شكرت الممثلة لاشانا لينش أسلافها المهاجرين من Windrush خلال خطاب قبولها لجائزة EE Rising Star ارتدت ويلسون، التي وصل إلى السجادة الحمراء مرتدياً زياً من التول والترتر المتدرج من Giambattista Valli.

الآن، بدون مزيد من اللغط، اسمحي لنا بتقديم أفضل وألمع الملابس التي أحببناها من السجادة الحمراء في حقل جوائز البافتا، قومي بالتمرير في معرض الصور أعلاه، نحن على يقين من أنك ستكونين مغرمة تماماً.