حقائب الشاطئ: موديلات مختلفة لأخذها معكِ في إجازتك الصيفية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 24 مايو 2021
مقالات ذات صلة
حقائب للشاطئ والمسبح لتتألقي في إجازتك الصيفية
موديلات حقائب صيفية لموسم أنيق
فستان الشاطئ: دليل أسلوبك الصيفي المثالي

نقدم الحقائب لصيف 2021 مع موديلات لا يمكن تفويتها، لقضاء عطلة أنيقة للغاية، أصبحت إطلالات الشاطئ مثل المدينة تحتاج إلى اكسسوارات وحقائب، هنا، إذن، مجموعة مختارة من حقائب الشاطئ التي لا ينبغي تفويتها: التي لا بد من اقتنائها لقضاء إجازة، مباشرة من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021.

عندما تستعدين ليوم مثالي على الشاطئ أو لعطلة صيفية طويلة متوقعة، تأكدي من أن لديكِ كل الضروريات معكِ، ملابس سباحة جديدة ممتعة وزجاجة ماء وواقي من الشمس ومنشفة شاطئ ناعمة وحقيبة الشاطئ لتخزين كل شيء، سواء كنتِ تحبين حقيبة القش أو حقيبة قماشية كلاسيكية أو حقيبة من السلة، قمنا بتجميع أفضل حقائب الشاطئ على الإطلاق لصيف 2021 ونعم، هناك أنماط مقاومة للماء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الموضة لا تتوقف على الأرض والنضال من أجل العثور على حقيبة شاطئية لطيفة وعملية أمر حقيقي، على الرغم من وجود الكثير من الخيارات في السوق (سلال منسوجة وحقائب قماشية وأكياس من الرافية وما إلى ذلك)، إلا أن الأفضل فقط هو الذي سيحمل منشفة كبيرة الحجم وسماعة مقاومة للماء وتغيير الملابس ليوم كامل بالقرب من الماء، لحسن الحظ، تحدد هذه الخيارات أدناه كل هذا، بينما تبدين أنيقة للغاية أيضاً، من حقائب اليد المميزة والجديدة من موضة 2021، سترغبين في حملها طوال الصيف.

حقائب الشاطىء بلاستيكية بتصميم سلة

حل عملي ورائع لحمل كل ما تحتاجيه إلى الشاطئ، تقدمه دار أزياء Fendi في أحجام وأيضاً في ألوان زاهية.

حقائب الشاطىء من القش

حقيبة القش على الشاطئ هو أسلوب كلاسيكي رائع، بامتياز ولكن ليس فقط في إصدار المتسوقين: هذا العام، أصبحت حقائب الدلو، مثل تلك التي تنتجها Etro، عصرية للغاية.

حقائب الشاطىء القماشية

بالنسبة لأولئك الذين يحبون البساطة والخفة ولكنهم لا يريدون التخلي عن الأسلوب، فإن حقائب الشاطىء القماشية هي الحل الصحيح، ربما مزينة بمقاطع جلدية مثل مجموعة فالنتينو Valentino.

حقائب الشاطىء من القماش الناعم

خفيف جداً ويعتبر الخيار الأمثل لأولئك الذين يحبون أن يكونوا مرتاحين، تأتي بتصميم ثمين وملون من شانيل Chanel.

الحقيبة الشبكية 

تعتبر الحقائب الشفافة من الأشياء التي يجب اقتناؤها بجانب البحر، صُنعت حقيبة الشاطئ  Dior one بتطريز شبكي ومُثري بواسطة الكريات ذات التفاصيل الفضية.