حقائب بيضاء أنيقة ستضفي لمسة ساحرة على إطلالتك الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021 | آخر تحديث: الأحد، 30 مايو 2021
مقالات ذات صلة
ألوان ستضفي لمسة ساحرة على إطلالتك لربيع وصيف 2023
الصنادل المزينة ستضفي لمسة ساحرة على إطلالتك
التنورة الميدي ستضفي لمسة ساحرة إلى إطلالتك

تعتبر الحقائب البيضاء ضرورية في الصيف، لقد اخترنا لكِ أفضل مجموعات الحقائب البيضاء التي وجدناها للحصول على مظهر عصري مثالي في المدينة وفي الإجازة.

أقتربت البداية الرسمية لفصل الصيف ومعه يأتي التنظيف الصيفي ويعرف أيضاً باسم توفير مساحة أكبر في خزانتك للملابس والأحذية الجديدة وبالطبع الحقائب! على الرغم من أننا لسنا من الأشخاص الذين يتبعون قواعد الموضة القديمة مثل عدم وجود اللون الأبيض، إلا إننا بالتأكيد أكثر ميلاً لارتداء الزي الأبيض عندما ترتفع درجات الحرارة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يوجد هذا الموسم العديد من الحقائب البيضاء الجميلة للاختيار من بينها ولدينا مجموعة من أفضل الحقائب التي يمكنك شراؤها (وحملها!) الآن.

  • ترسم حقائب شانيل الأيقونية باللون الأبيض، بينما تعطي برادا مظهراً غامضاً تقريباً للحقيبة ذات الحواف الدائرية لتذكّرنا بشكل البدر.
  •  إنها ليست العلامة الوحيدة التي تجعل نفسها مفتونة باللون الأبيض الكامل: إذا كانت Maison Margiela قد أسست رؤيتها الفنية على هذا اللون غير الملون، فإن الأسماء الأخرى عالية الصوت سمحت لأنفسهم باكسسوارات محايدة من خلال اقتراح أكثر أو أقل سطوعاً أو أكثر أو أقل ظلالاً.
  • ليست كل الحقائب البيضاء متشابهة في الواقع، ننتقل من درجات الألوان الدافئة والمغلفة لـ "الحليب" و "عرق اللؤلؤ" إلى تلك الباردة ذات اللون الأبيض الفاقع، مع ملاحظة فضية غامضة تعطي جمالية بسيطة.
  • أخيراً، عناصر الزينة: السلاسل والأنسجة والمسامير الذهبية تزين الحقائب البيضاء، فتجذب الأنظار إلى الجلود ومن الأمثلة على ذلك حقيبة Valentino Garavani التي تتخللها ترصيعات معدنية ذهبية تحدد بدقة وتناغم تقاطع الجلد المبطن بالماس. 
  • لا يوجد نقص في الصنعة اليدوية الرقيقة: ننتقل من حقائب الكروشيه القطنية التي تعزز تشابك الخيوط بمجموعة واسعة من غرز التريكو والتي تتميز بالضوء والظلام الرقيق، إلى شباك ثمينة مصنوعة من المعدن أو الخرز الكريستالي، من التباهي في المساء.
  • أخيراً، القوابض الصلبة التي تذكرنا بأصداف البحر، رمزاً للجمال وتُمسك باليد كهدية ثمينة.

مما يعطي الأبيض الطليعية التي تعمل باللمس لمعظم خطوط كلاسيكية وبسيطة وتحويل حقائب الكتف وحقائب التسوق وأكياس صغيرة في موسمي لا بد من يملكون التي لديها القدرة على التكيف مع احتياجات نمط مختلف (أو مناسبة الاستخدام). 

اكتشفي هنا من خلال الصور التي نعرضها لكِ أعلاه مجموعة من الحقائب البيضاء الجديدة والعصرية التي اخترناها لكِ.